سبب غضب "أديب" من "عبد الغني" بعد مباراة "القمة"

شروق مجدي
 
أبدى الإعلامي عمرو أديب غضبه مما يحدث له بسبب تشجيعه للزمالك، راويًا أنه قبل انتهاء المباراة وجد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، يقتحم عليه غرفته ويضحك ضحكات “شريرة” مخبرًا إياه بأن المباراة لن تنتهي بتلك النتيجة وأن الأهلي سيسجل المزيد من الأهداف.
 
أعرب “أديب” خلال تقديمه حلقة اليوم الاثنين من برنامج “كل يوم” الذي يعرض على قناة ON E، عن سوء حظه الذي جعله يعمل في مكان يزامله فيه الأهلاوي مجدي عبد الغني، مشيرًا إلى أنه أصبح لا يحتمل ذلك بسبب كِبر سنه وإصابته بأمراض قلبية.
 
في نفس السياق أكد “أديب” أن تشجيعه للزمالك هو لعنة، وكأن والدته دعت عليه بألا يترك تشجيع الزمالك يومًا، فقد تغير في كافة الأشياء وتعلم الكثير خلال حياته، لكنه لم يستطع أن يتخلى عن نادي الزمالك، وما زال يشعر بنفس الضيق في كل مرة يتعرض لها الفريق لخسارة.
 
كما أشار إلى شعوره بأنه يشاهد نفس المباراة منذ خمسين عامًا، وكأن شيئًا لم يتغير في تلك السنوات، حتى أن كافة المعلقين يكونوا مشجعين للنادي الأهلي، ويحاولوا إخفاء ذلك لكنهم لا يستطيعون ويستمرون في ترديد العبارات التي تؤكد على انتماءاتهم مهما حاولوا.
 
الجدير بالذكر أن القمة الـ 115 بين فريقي الأهلي والزمالك انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أحرز الأهداف مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد آزارو، وأضاع باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك ضربة جزاء للفريق، وتلك هي المباراة الأولى لإيهاب جلال كمدير فني لفريق الزمالك.