صحيفة إسرائيلية "تلفق" كلمة "أبو مازن" قبل إلقائها - E3lam.Com

رغم أن كلمته بالقمة العربية لم تبدأ بعد، إلا أن صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، قد نقلت على لسان الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبو مازن، أنه يطالب بتدخل الجيوش العربية في فلسطين كما فعلت في اليمن، دون أن يبدأ أبو مازن إلقاء كلمته حتى اللحظة، لكن الصحيفة الإسرائيلية استبقت الزمن ولفقت كلمة أبي مازن بشكل يحرض الإسرائيليين، وذلك حسبما ذكر موقع “دوت مصر”.

وقالت الصحيفة نقلا عن أبي مازن، والذي لم يبدأ كلمته حتى اللحظة: “أتمنى أن تتخذ الدول العربية خطوات مماثلة لتلك التي اتخذتها في اليمن، مع كل الدول التي تعاني من الصراعات الداخلية، مثل فلسطين وسوريا والعراق وليبيا”.

ولم تكتف الصحيفة الإسرائيلية بتزوير كلمة أبو مازن التي لم يلقها بعد، لكنها نشرت أيضا رد فعل حركة “حماس” على كلمته الملفقة، فقالت “إن حماس هاجمت كلمة أبو مازن وترى أنها تمثل دعوة خطيرة وليست قومية”.

الخبر نشره الساعة 13:39 بتوقيت إسرائيل، مع العلم أن التوقيت الصيفي الإسرائيلي قد بدأ أمس الجمعة، ويسبق التوقيت المصري بـ60 دقيقة كاملة، وعلى هذا تكون “يديعوت أحرونوت” قد نشرت خبرها الساعة 12:39 دقيقة ظهرا بتوقيت القاهرة، بينما لم يلق أبو مازن كلمته حتى توقيت كتابة هذا الخبر، في تمام الساعة 1:08 دقائق ظهرا، بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أعلن انتهاء الجلسة الافتتاحية لمؤتمر القمة العربية، دون أن يلقي الرئيس الفلسطيني بكلمته فيها.

اقرأ أيضًا:

مصطفي بكري ضد استقبال السيسي لأمير قطر

‫السيسي: الإنترنت سلاح الإرهابيين الجديد‬‎

الجزيرة ساخرة: “6 أكاذيب لا تعرفها عن القناة القطرية”

حسن الرداد يقلد فيفي عبده في “زنقة ستات”

10 فيديوهات تثبت: على ربيع كوميديان يوتيوب الأول

“مز” و”خسيتي إزاي”.. أبرز تعليقات أولى حلقات “مذيع العرب”

سامح حسين باكيًا: بتخيل نفسي هموت

نقلًا عن القناة الأولى.. الفيديو الأكثر انتشارًا في القمة العربية

آخر النهار: قرية مصر تتكلم اللغة القبطية

أحمد موسى : نرحب بأمير قطر

7 لبنانيات في 7 سنوات على الحياة  

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا