صلاح: أهدي جائزة "الكاف" لكل أطفال مصر وأفريقيا

أحمد إمام

عبر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته الشديدة بالتتويج بجائزة أفض لاعب في إفريقيا لعام 2017، موضحًا أن الفوز بهذه الجائزة كان حلم بالنسبة له وتحقق الآن، مؤكدا أنه شرف عظيم بأن يرشح ويتواجد مع لاعبين عظيمين مثل السنغالي ساديو ماني والألماني بيير إيميريك أوباميانج.

نرشح لك: رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017

أضاف خلال كلمته بالحفل الذي أقيم مساء الخميس في العاصمة الغانية أكرا لتوزيع جوائز “كاف” 2017، أن عام 2017 كان عاما غير مسبوق بالنسبة له، خاصة أنه عاش نجاحات عديدة مع منتخب مصر أهمها التأهل لمونديال روسيا 2018 بعد غياب 28 عاما، مرورا بلحظاته الرائعة التي قضاها مع فريقي روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي حاليا.

نرشح لك.. 10 أشياء لا يفعلها إلا محمد صلاح

تابع أنه يشكر عائلته وكل من سانده خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه يهدي هذه الجائزة لكل أطفال مصر وأفريقيا ويقول لهم لا تتوقفوا عن الحلم.

كانت 2017 عاما مليئًا بالإنجازات بالنسبة للمصري محمد صلاح، والتي بدأها بمستوى جيد مع روما، حتى انتقل لفريق ليفربول الإنجليزي ليكمل إبداعاته ويظهر بشكل أكثر من رائع بل وينافس على صدارة الدوري ويحقق العديد من الجوائز والأرقام القياسية منها الفوز بجائزة لاعب الجولة في دوري أبطال أوروبا مرتين، بينما على صعيد المنتخب المصري قاد الفراعنة للتأهل لمونديال روسيا 2018 بعد غياب 28 عاما، بالإضافة إلى الوصول لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون.