علاقة السوشيال ميديا بـ"صنّاع الموضة" مع نورهان عيسى - E3lam.Com

تسعى نورهان عيسى خبيرة الأزياء ومدونة الموضة الشهيرة لتغيير مفهوم “السوشيال ميديا” لدى رواده والمستفيدين منه من صناع الموضة في مصر والعالم، وذلك من خلال مجموعة من الحملات الإعلانية التي نجحت في الحصول عليها لصالح عدة “براندات” عالمية.

نرشح لك.. علاقة عمرو دياب بالجزء الثاني من “كلبش”

العديد من الشركات العالمية استعانت بـ”عيسى” للمساهمة في حملاتها الإعلانية والترويج لمنتجاتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث يأتي ذلك عقب النجاح الذي حققته مؤخراً، حتى أنه تم اختيارها للمشاركة في الحملة العالمية لعلاج فيرس سي مع اللاعب العالمي ميسي والتي تم إطلاقها بالقاهرة تحت شعار ” Tour n’ Cure” ، بالإضافة إلى مشاركتها في حملة اعلانية ضخمة مع شركة google العالمية في دبي، واختيارها كمستشارة في الموضة من قبل عدد كبير من المشاهير.

نورهان شابة مصرية، تعد واحدة من أهم الـ Fashion Bloggers على شبكات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، حيث يتابع حسابها على Instagram عشرات الآلاف للاطلاع على أحدث الصيحات في عالم الأناقة والجمال، حتى أنها تعتبر من بين الأشخاص الأكثر تأثيراً على السوشيال ميديا لا سيما في مصر.

وارتبطت نورهان عيسى منذ صغرها بكل ما له علاقة بالموضة منذ أن كانت صغيرة في السن، وساهم في ذلك كون والدتها اللبنانية وجدتها مصممتي أزياء، وقررت نورهان تحويل هوايتها هذه إلى مهنة، واتخذت من Instagram وسيلة لتحقيق ذلك، فبدأت تنشر على حسابها صوراً لها بأزياء مختلفة، وتخبر متابعيها عن التوجهات الأخيرة في الموضة العالمية، وسرعان ما اتسعت قاعدة هؤلاء المتابعين.

كما سبق وحلّت الشابة المصرية ضيفة على برامج تلفزيونية، وجهت من خلالها نصائح للسيدات عن الجمال والأناقة، كما ظهرت في فيلم قصير بعنوان “بحثاً عن الجمال”.