علاقة عمرو دياب بالجزء الثاني من "كلبش" - E3lam.Com

علَّق الفنان أمير كرارة، على ما تردد حول علاقة الفنان عمرو دياب بالجزء الثاني من مسلسل “كلبش”، موضحًا أن الهضبة صاحب فكرة تقديم “كلبش2″، وتحدّث بشأنها مع الفنان محمد لطفي، بحكم علاقة الصداقة التي تربطهما.

أضاف “كرارة” خلال حواره مع “الوطن“، أن “دياب” قال لـ”لطفي” نصًا: “لو عملتوا جزء تاني من كلبش هتكسروا الدنيا”، وذلك بعد متابعته للجزء الأول وإعجابه بأحداثه. كما لفت أمير إلى أنه التقى بعمرو بعدها عند رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وطلب منه حينها بضرورة تقديم جزء ثانٍ من العمل.

نرشح لك.. ترشيح 4 فنانين لخلافة كرارة في “كلبش2”

وفيما يخص المسلسل، تابع “كرارة” أنهم تركوا نهاية الجزء الأول مفتوحة، وذلك يتجلى في مشهد سير محمود البزاوي متحدثاً في أمر ما، كما أن الجزء الثاني ليس بحاجة لأي خطوط درامية من الأول، لأن الأحداث ستنطلق من قصة مختلفة تماماً تجمع سليم الأنصاري مع أسرته وزوجته، حيث سيقع حدث ما يقلب الأحداث رأساً على عقب.

في نفس السياق، أوضح أن عملية الإحلال والتجديد في عدد كبير من أبطال الجزء الأول “سلاح ذو حدين”، لأن الناس قد تكون متعلقة بشخصيات الجزء الأول، بينما قد يشعر آخرون بالملل من عدم التجديد، ولذلك أرى ضرورة تقديم موضوع جديد بممثلين جدد، ومحاولة أخذ الجمهور نحو عالم آخر بعيد عن الجزء الأول، ويظل سليم الأنصاري بمثابة العنصر المشترك في الجزأين.

وحول عدم تغيير المخرج بيتر ميمي في الجزء الثاني بعد سقوطه في أخطاء إخراجية ضمن أحداث الجزء الأول، قال أمير: “بيتر مخرج أكثر من جيد، وذلك بشهادة العاملين في المهنة، وأبرزهم المخرج شريف عرفة الذى التقيته منذ فترة، وقال لي نصاً بيتر ميمي من أشطر الناس الموجودة في السوق دلوقتي”، أما عن الأخطاء فأوضح أنها كانت عادية، ويقع فيها أقرانه من المخرجين، بحكم حالة التسرع التي يكونون عليها للحاق بموعد العرض الرمضاني.