مصرع راكب قطار بسبب "كرسي" - E3lam.Com

قام أحد ركاب القطار القادم من أسوان في طريقه إلى الإسكندرية، بدفع أحد الركاب ما أدى لمقتله تحت عجلات القطار، صباح اليوم الإثنين، بسبب خلافهما على أولوية الجلوس، وذلك في قطار خط (القاهرة- الإسكندرية).

كان اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار، بوجود جثة لشخص على شريط السكة الحديد بناحية قرية الملقة التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة، فانتقل الرائد محمود هندي، رئيس مباحث المركز، وتبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر ذي بشرة بيضاء ولحية سوداء يرتدي تي شيرت زيتي اللون، أعلاه سويتر بني اللون وآخر أسود اللون، والجثة عبارة عن أشلاء.

نرشح لك: قتيل وجرحى في إطلاق نار على محل لبيع الخمور

وبالتحقيق وإرشاد عدد من مستقلي العربة رقم 3 بالقطار، وبمعرفة الخدمات الأمنية المعينه لتأمين القطار القادم من أسوان تم ضبط ” على م.م ” 25 سنة عاطل ومقيم في الحسينية بالشرقية والذي قام بدفع الراكب خارج القطار حال سيره بمنطقة الملقه بدائرة المركز.

وبمواجهة المتهم أقر بحدوث مشادة بينه وبين أحد الأشخاص داخل القطار على أولوية الجلوس بالكرسي فقام على أثرها بدفعه وسقوطه من باب عربة القطار المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم وجاري عرضه على النيابة العامة.