الفيديوهات الأكثر مشاهدة من SNL بالعربي في 2017

رباب طلعت
بانتهاء عام 2017، ينتهي العام الثاني على البرنامج الشبابي الكوميدي، SNL بالعربي، الذي نجح في تحقيق المشاهدات الأوفر حظًا من بين كافة البرامج الكوميدية، والتي وصلت على “يوتيوب” لما يزيد عن 15 مليون مشاهدة لأحد أشهر اسكتشاته العام الماضي في حلقة الفنانة روبي، وتستمر المنافسة بين فيديوهات الموسمين الأول والثاني، على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: شاهد: طفل هرب من أهله لمقابلة محمد رمضان

إعلام دوت أورج” يرصد فيما يلي فيديوهات SNL بالعربي، الأكثر مشاهدة في 2017:

عروسة ظافر العابدين

شعبية الفنان ظافر العابدين، التي ازدادت مؤخرًا أصبحت تؤثر وبشدة على حجم مشاهدات أي برنامج يظهر فيه، فيؤهل فقراتها لتصبح الأكثر مشاهدة على “يوتيوب”، ولهذا فإن الأكثر مشاهدة في 2017 من SNL بالعربي كانت “العروسة الشمال”، التي مثل فيها “العابدين” دور العريس الوسيم الذي يخطب عروس قبيحة تحسدها الفتيات عليه، لكنها تخطف قلبه ويحاول أن يسعدها بأي طريقة، وحقق ذلك “الاسكتش” 4,075,408.

حسد نيللي كريم

المرتبة الثانية في الأكثر مشاهدة كانت لإسكتش “عين الحسود” في حلقة الفنانة نيللي كريم، والتي جسدت فيه دور والدة نور قدري والتي تخاف من الحسد على ابنتها، فتمسك بعروسة ورقة تحاول خرمها بإبرة على الطريقة القديمة، وهو ما حقق 3,044,705 مشاهدة.

اسكتش العمارة
فريق SNL بالعربي، بموهبته الكوميدية الكبيرة، وخفة ظل أبطاله كلٍ على حدىً، ساهمت في جعلهم نجوم، قادرين على تحقيق مشاهدات عالية، دون الحاجة لوجود فنانين معهم، مثلما حقق إسكتش العمارة 2,675,314 مشاهدة على “يوتيوب”.

 

دينا الشربيني

حلقة دينا الشربيني، كانت من الحلقات الأوفر حظًا في عدد المشاهدات حيث حققت العديد من الفقرات فيها على مشاهدات عالية، مثل إسكتش “دكتورة علاقات زوجية”، الذي حقق 2,309,649 مشاهدة، وأيضًا “ماما نينا الخارقة”، الذي شاهده 2,268,642 شخصًا، وأغنية “نفسي أخس” حققت 1,968,770 مشاهدة، وكذلك “بنشتري كل حاجة” حققت 1,861,454 مشاهدة.

العالم والعالمة

في الإسكتش الكوميدي “أسرة المليونيرات”، استطاع الفريق خلق حالة من البهجة، جعلته من الأكثر مشاهدة حيث حصل على عدد مشاهدات وصل إلى 2,037,826، لنجاح العالمة فيما فشل فيه العالم، بتوصيل المعلومات البسيطة إلى المتسابقين.

طيارة زينة

حلقة الفنانة زينة أيضًا كانت من الأعلى مشاهدة، خاصة إسكتش “طيارة لبنان”، والذي تناول معاناة موظفي الجوازات في التعرف على العائدين من لبنان، بعد خضوعهم لعمليات التجميل الغريبة، حيث حققت تلك الفقرة 1,871,591 مشاهدة.

دكتورة مايا دياب

حقق إسكتش دكتورة مايا دياب 1,791,629 مشاهدة، حيث ظهرت كطبيبة مرفهة، تريد ممارسة الطب في مستشفى والدها، وبسبب جمالها واهتمامها بنفسها، تسحر الطبيب المكلف بتدريبها، والذي يشرح لها كيفية إجراء عملية استئصال المرارة من مريض مسن، يعاكسها، ويحاول التقرب منها رافضًا أخذ البنج ويظل مستيقظًا.

 

أغنية يسرا

1,665,579 مشاهدة لأغنية يسرا وإسلام إبراهيم، حيث جسدت الأولى خالة العريس “الهاي”، والآخر خالة العروسة “الشعبية”، وحاولت يسرا “تطفيش” العروسة وأسرتها وهو ما نجحت فيه بالفعل.

عفريت هاني رمزي

إسكتش “العفريت” للفنان هاني رمزي قد حقق 1,560,802 مشاهدة، حيث اشترك مع أسرة العروسة والأخيرة في النصب على العريس المتقدم لها، بتمثيل أنه عفريت خطيبها الأول، وأخبره أن لها العديد من العلاقات السابقة، والعرسان الكثر.