"بابا نويل" يفاجئ ضيوف "هذا الصباح" ويقدم هدايا

نرمين حلمي

فاجأ “سانتا كلوز”، بابا نويل المصري، ضيوف برنامج “هذا الصباح”، بدخوله إلى الأستوديو، أثناء بث الحلقة، في ختام الفقرة، صباح اليوم الأحد، وقدم لهم الهدايا الخاصة بمراسم الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

رَحب “سانتا كلوز” بضيوف حلقة برنامج “هذا الصباح” التي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، ويعرض على شاشة Extra news، ومدح في أدائهم أثناء إلقاء ترانيم الكنيسة وأغاني أعياد الميلاد المتنوعة، ثم وزع عدة هدايا مختلفة عليهم، وأعرب ضيوف البرنامج عن سعادتهم البالغة بمفاجآت وهدايا بابا نويل، من جانبها علقت الإعلامية أسماء مصطفى، على المفاجاة قائلة: “من زمان ماجليش عرايس”.

كما شكرته على ما قدمه لهم، وطلبت منه، أن يسمح لهم بهداية تلك الجوائز إلى مَن يحبونهم، قبل العام الجديد، فأهدت الضيفة داليا أحمد، هديتها إلى ابنها، أما عن الضيفة ريهام يعقوب، فأهدتها إلى والدتها، ومن ثمً أهدت مقدمة البرنامج، أسماء مصطفى، هديتها “العروسة اللعبة”، إلى خديجة، الطفلة المصابة بالضمور العضلي الشوكي، متمنية لها توفير العلاج والشفاء العاجل، في العام المقبل.

وفي سياق متصل، طلبت “مصطفى” من “سانتا كلوز” أن يحقق لها أمنيتها الخاصة، بأن يقوم بزيارة الطفلة خديجة، التي تصارع الموت، وأن يدعو الناس معها ليتبرعوا لها، لمساعدتها في هزيمة مرضها.

وفي نهاية الحلقة، كشف “سانتا كلوز” المصري عن وجهه الحقيقي أمام الجمهور، وأقتلع “الوجه” الخاص بزي “سانتا كلوز”، مفصحًا عن كنيته “هاني شتايه”، ومقدمًا نفسه، كشاب يُدعى “هاني عبد الرحمن شتايه”، معربًا عن حبه للخير وسعادة الناس دائمًا، مضيفًا أنه يفعل الخير من أجل شكر الله على نعمه عليه.