تامر أمين: لازم كلنا نشتغل مخبرين للدولة

وقف الإعلامي تامر أمين، دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الحادث الإرهابي بكنيسة مارمينا في حلوان، مؤكدًا على أن ما حدث هو انتصار للوطن والشعب المصري ضد الإرهاب الخسيس.
 
أضاف “أمين” خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “الحياة اليوم”، المذاع على فضائية “الحياة”، أنه لا يجب أن ننسى مشاعر الحزن والانكسار التي يشعر بها ذوي الشهداء في الحادث، مشددًا أنه في مثل هذه الظروف التي نمر بها لا بد أن نساند الدولة وندعمها.

نرشح لك – رسالة الحريري لـ السيسي بشأن حادث حلوان

تابع “أمين” أن المصريين يجب عليهم أن يعملوا جمعيًا كـ”مخبرين” لدى الدولة لمواجهة الإرهاب، لأننا أمام هذه النوعية “الحثالة” من البشر، التي لا تفرق بين مدني وعسكري، لا ينبغي أن تكون هناك فروقًا بيننا لأننا في وقت حرب.
 
أوضح أنه في أوقات الحرب لا بد أن نتكاتف، قائلاً: “إحنا دلوقت في وقت الحرب لازم نشتغل مخبرين ومجندين وضباط.. إحنا في حالة طوارئ واللي مش عاجبه يخبط دماغه في الحيط.. إحنا مش هنسيب ولادنا تموت عشان بتوع أكشاك حقوق الإنسان مصدعين دماغنا”.
 
أكد مقدم “الحياة اليوم” أن آلاف الشقق المفروشة الموجودة في مصر والتي يختبئ أغلب الإرهابيين بها في كل الأحياء، لا بد أن نتأكد ممن يقطنون فيها، مضيفًا: “لازم أنتم سواء جيران أو غيره تتأكدوا مين دول وتعملوا لهم فيش وتشبيه.. إحنا في زمن طوارئ”. كما يجب كذلك ضبط الدراجات النارية التي تنتشر في الشوارع ويستخدمها الإرهابيون.