قصة المصرية المريضة في الإمارات التي أثارت الجدل - E3lam.Com

قالت أمل رمضان، السيدة المصرية المقيمة في دولة الإمارات، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بسبب مرضها ومناشدتها للسلطات بالسماح لها بالعودة لمصر، إنها تعاني من مشاكل صحية شديدة ومصابة بمرض السرطان، وتعرضت كليتيها إلى مشكلة كبيرة وتوقفتا عن العمل.

أضافت “أمل”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “آخر النهار” على قناة “النهار”، أنها طالبت الجالية المصرية بالإمارات مساندتها قبل إجراءها لعملية جراحية هناك، مشيرةً إلى أنها ممنوعة من السفر بسبب قضية تنفيذية ضدها منذ عام 2009، وأنها لا تريد سوى عودتها إلى مصر.

نرشج لك.. بعد أزمة نجيب محفوظ.. إسرائيل تشكر يوسف زيدان

أوضحت أن أحد شركائها في الإمارات أقام ضدها دعوى قضائية بمديونية منذ 2009، وهي قضية تنفيذية تمنع من سفرها خارج الإمارات، لافتةً إلى أنها دخلت في استثمار عقاري والقضية التي أقيمت ضدها كانت خسائر في الاستثمار، وصلت قيمتها إلى نصف مليون درهم إماراتي.

يُذكر أن “أمل” انتشرت قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعدما أكدت أنها تعاني من الوحدة، ولا يوجد معها أحد في الإمارات، وتعانى من حالة نفسية سيئة وتريد العودة لمصر من أجل استكمال العلاج من السرطان، وأن يتم الاستجابة لطلبها من السلطات المختصة.