حلمي بكر ينتقد كليب "دلع التوكتوك": دمَّر الذوق العام - E3lam.Com

أسماء بركة

أكد الموسيقار حلمي بكر، على أهمية تخصيص برامج لتأهيل مواهب الأطفال، ورعاية الموهوبين في المدارس، معبرًا عن استياءه من برامج الغناء التي تستهدف الأطفال، لأن الطفل يتشكَّل صوته حتى سن 21 عامًا، فلا يصح الحكم على جودة صوته قبلها.

أضاف “بكر” أثناء استضافته مع الإعلامي معتز الدمرداش، في حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر شاشة “النهار”، إن الآباء يرغبون في جعل أبنائهم جميعًا موهوبين، لكن في برامج الأطفال لا يصح أن نصدم الطفل أثناء غناءه أمام الجمهور، لأنها تُرسخ في داخله عُقدة نفسية، قائلًا: “اقرأ وش الطفل في حال عدم استدارة أحد أعضاء اللجنة لاختياره.. ممكن يقع من طوله”، موضحًا أنه حزين على ما يقدم للأطفال من أغاني؛ لأنه لا يصح أن نتسبب في بكاء طفل.

نرشح لك.. سبب طرد حلمي بكر لمطربة “عندي ظروف” من مكتبه

في سياق آخر، علّق “بكر” على حبس مطربي أغنية “دلع التوكتوك”، موضحًا أن الكليب “كارثة” وتسبب في تدمير الذوق العام، فالكلمات لا تندرج في تصنيف الغناء، مطالبًا الجمهور بحذف صوت كليبات المهرجانات الشعبية، ومشاهدة الصورة فقط، سيجدون أنها عبارة عن أمراض عقلية، وأن السبب في انتشار تلك الكليبات الجهل بدون علم.

يُذكر أنه تم القبض على مطربي كليب “دلع التوكتوك” بعدما أثار حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لاحتوائه على عبارات خادشة للحياء.