أسماء مصطفى تهاجم "وايت نايتس": ما حدث في الطالبية "شغل عصابات"

أشادت الإعلامية أسماء مصطفى بدور هيئة الرقابة الإدارية، قائلة: “هيئة الرقابة الإدارية تطهر مصر من الفساد، وأي شئ فيه فساد لازم تلاقى جهود للرقابة الإدارية برئاسة الوزير محمد عرفان”، مشيرة إلى أزمة نقص البنسلين الأخيرة.

وأضافت “مصطفى” خلال تقديمها برنامج “هذا الصباح”، والذى يذاع على قناة eXtra news، أن تحركات الرقابة الإدارية ضد المتسببين فى هذه الأزمة، تعد رادعا لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أموال الدولة، مشددة على أن القرار الذى تم اتخاذه بتشكيل لجنة جديدة لتتبع الدواء، أثلج صدور المصريين، لأن هناك نقص كبير فى عدد من الأدوية بالأسواق.

نرشح لك: أعضاء بـ”الوايت نايتس” يحرقون زميلهم في الطالبية

وفى سياق آخر، تطرقت إلى واقعة قيام أعضاء “وايت نايتس”، بحرق طالبًا بالشماريخ بمنطقة الطالبية، بعد انسحابه من الرابطة، معلقة بقولها: الشاب تخلى عن أعضاء الرابطة فقرروا التحرك والتنكيل به، مشددة على أن هذه الواقعة تؤكد أن ما يحدث ليس تشجيعًا للكرة، “بل شغل عصابات”، حيث يتعاملون مثل الجماعات الإرهابية.

في السياق نفسه تسائلت: “هل تشجيع لعبة رياضية بيكون بالعافية والبلطجة؟”، مؤكدة أن بعض أعضاء هذه الروابط يمارسون الإرهاب الإليكترونى، واستطردت: “أى حد يقول حاجة ضد رأيهم يبعتولوه تهديدات وشتيمة بأبشع الألفاظ”.

وقالت أسماء مصطفى، إن روابط المشجعين تعانى أزمات، معربة عن تمنيها باستمرار الروابط لكن مع تنقيتها، مؤكدة أننا لسنا مع فريق ضد الآخر لكن يجب تشجيع اللعبة الحلوة وتابعت: “مش بنعلب بأرواح الناس لأن ده تطرف وبهذه الواقعة تحول لإرهاب، واحنا مش ناقصين البلد فيها اللى مكفيها”.

واختتمت الإعلامية حديثها بالتنبيه على خطورة “الشماريخ”، قائلة إن الشماريخ أصبحت سلاح خطير، مطالبة بمحاكمة أى شخص يستخدمها أو يبيعها.