تطورات الحالة الصحية لرئيس الوزراء - E3lam.Com

طمأن الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، السادة أعضاء الحكومة على الحالة الصحية للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

أكد “مدبولي” أنه يتواصل مع “إسماعيل” هاتفيًا بصورة مستمرة، مشيرًا إلى أنه سيغادر المستشفى قريبًا، ليقضي فترة بسيطة من الإقامة العادية، خارج المستشفى، ويعود بعدها إلى أرض الوطن.

نرشح لك – “أديب” يطلب نشر السجل الطبي لـرئيس الوزراء

على صعيد أخر، لفت مدبولي خلال الاجتماع رقم 100 لحكومة المهندس شريف إسماعيل الذي عقد اليوم برئاسة القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، إلى النتائج الهامة لزيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمصر، والتي شهدت التوقيع على وثيقة بدء إشارة تنفيذ محطة الضبعة لتوليد الكهرباء من الطاقة النووية، لتكون من المحطات التي تجمع بين أحدث التقنيات العالمية وأكثر درجات الأمان، بالإضافة للاتفاق على إقامة منطقة صناعية روسية بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس. كما أشار إلى التوصيات المهمة التي انتهى اليها منتدى “أفريقيا 2017″، الذي عقد في شرم الشيخ في الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري.

من جانبه، عرض وزير الاثار تقريرًا حول أحدث الاكتشافات الأثرية التي تم الاعلان عنها مؤخرًا بمدينة الاقصر، موضحًا أنه تم اكتشاف مقبرتين غرب الأقصر، موضحًا أنه تم أيضًا افتتاح مقصورة قدس الأقداس بمعبد حتشبسوت بالدير البحري لأول مرة للزيارة.