CNN تستأنف بثها من روسيا - E3lam.Com

منحت اللجنة الفيدرالية الروسية للرقابة والإشراف على وسائل الإعلام قناة CNN التليفزيونية الأمريكية رخصة عامة للبث في روسيا تصلح لمدة عشر سنوات.

وكانت شركة “تيرنير للبرامج الإخبارية ونمط الحياة” الروسية المحدودة التي تعتبر شركة فرعية لقناة CNN قد قدمت للسلطات الروسية المعنية طلبا بالترخيص لها ببث برامجها في أواخر فبراير الماضي. ويحق لها الآن توقيع العقود الخاصة بالبث التليفزيوني بعد أن حصلت رسميا على الترخيص اللازم. – حسب ماذكرت فضائية ” روسيا اليوم”-.

وأكد رئيس اللجنة الفيدرالية للرقابة والإشراف على وسائل الإعلام ألكسندر جاروف منح تلك الرخصة قائلا إنه يرحب بواقع أن قناة CNN تلتزم بالاتفاقيات التي تم الوصول إليها أثناء المحادثات بدقة، وأنه واثق بأن القناة الأمريكية ستواصل عملها متقيدة بسياستها الخاصة بنفس الدقة السابقة.

وأوقفت قناة CNN التليفزيونية بث برامجها في روسيا 31 ديسمبر عام 2014 لانتهاء رخصة البث. أعلنت اللجنة الفيدرالية للرقابة والإشراف على وسائل الإعلام آنذاك أن قناة CNN من الممكن أن تحصل على رخصة البث بسهولة حال مراعاتها كل الإجراءات القانونية.

وتسلمت القناة شهادة تسجيلها في قيد وسائل الإعلام أواخر فبراير الماضي مما سمح لها بحق الحصول على رخصة البث خلال شهر واحد.

اقـرأ ايضـا : 

أول رد من إبراهيم عيسى على حملة “إرهاب” جريدة “المقال”‬‎

عمرو الليثي: الحكومة هتدفع التمن غالي

سما المصري تبيع “فلول” والمالك الجديد يرفع شعار المؤتمر الاقتصادي

أول متحف لـ”السيلفي” في العالم

إبراهيم سعيد يسخر من شوبير على تويتر

بني آدم شو ..ليس برنامجا كوميديا لهذه الأسباب

عودة غامضة لقناة الناس‬

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا