ماضي عبد الله الخميس "الشخصية الأكثر إيجابية" في 2017 - E3lam.Com

فاز الإعلامي الكويتي ماضي عبد الله الخميس بلقب “شخصية العام الإيجابية” والأكثر تأثيرا لعام 2017 من شبكة الإيجابية الإخبارية التطوعية، “الإيجابية نت”، وذلك على مستوى الوطن العربي، بناءً على مبادراته واسهاماته في المجال الإعلامي.
 
الخميس متخصص في العمل الإعلامي ومستشار علاقات عامة، ويشغل وظيفة الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي، وهو رئيس الجمعية الكويتية للاعلام والاتصال. قدم العديد من المحاضرات والندوات في ميادين الإعلام المختلفة، وأدار العديد من البرامج التلفزيوني و الإذاعية، وتراس عدد من الصحف والمجلات.اشترك في العديد من الندوات والمؤتمرات المحلية والإقليمية في المجالات السياسية والإعلامية والثقافية والأدبية.

نرشح لك – رجاء حسين تبكي: “ليه بتشوهوا صورتي بعد العمر ده؟

 
ترأس المجموعة الإعلامية العالمية، والمكتب الإعلامي التابع للخطوط الجوية الكويتية، بالإضافة إلى عمله كمستشار إعلامي بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء. وهو عضو جمعية الصحافيين الكويتية، ومنظمة الصحافة الدولية، والاتحاد العام للصحافيين العرب، والمنظمة العربية لحقوق الإنسان، و رابطة الأدباء الكويتية، والأمانة العامة للاتحاد الدولي للصحافة الإلكترونية.
 
أسس الخميس الملتقى الإعلامي العربي، والمجلس العربي للتنمية الإعلامية، والملتقى الإعلامي العربي للشباب، و ملتقى قادة الإعلام العربي، والجائزة العربية للإبداع الإعلامي، والجائزة العربية للنشر، وملتقى مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية، و ملتقى الكويت الاستثماري، وملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال، جائزة الإبداع الإعلاني، وأطلق هذا العام منصة مكارم الإعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي بالشراكة مع مشاهير في العديد من الدول العربية لنشر وتعزيز الأخلاق الحميدة.
 
الجدير بالذكر أن «الإيجابية نت»، هي شبكة تطوعية غير ربحية متخصصة في نشر الفكر والخبر الإيجابي في الوطن العربي والعالم، اسسها جراح الجدعي في الكويت عام 2004، للسعي إلى إحداث التوازن بنشر الأخبار المحفزة والملهمة للعمل والأمل بغد أفضل وجيل يؤمن بالإيجابية مهما كانت الظروف المحيطة به، والشبكة أحد شركاء الأمم المتحدة بالمنطقة ولديها حسابات متخصصة بالدول وبلغات مختلفة مثل «الإيجابية الإماراتية»، و«الإيجابية الكويتية» و«الإيجابية السعودية»، وتم إطلاق حساب “الإيجابية انجلش” باليوم الدولي للمتطوعين (5 ديسمبر 2017) الذي يوافق مرور الذكرى الثالثة عشر لعمر الشبكة على الإنترنت عبر هاشتاج #الإيجابية.