حول العالم

رئيس “وادي دجلة”: طارق العشري في طريقه لتدريب الفريق

قال ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة إن رحيل الكابتن أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق لفريق كرة القدم بالنادي، سيؤدي إلى تغيير خطتهم بالنسبة للفريق هذا الموسم، لكنهم مصرون على عودة الفريق بقوة خلال الفترة القادمة.

أضاف “سامي” خلال اتصال هاتفي مع الكابتن أحمد شوبير مقدم برنامج “مع شوبير” مساء الاثنين، على قناة “صدى البلد”، أنهم اتفقوا مع الكابتن طارق العشري على تدريب الفريق، وأن التفاوض سيتم بشكل نهائي خلال الـ48 ساعة القادمة.

 نرشح لك – غادة والي عن “صحة رئيس الوزراء”: زي الفل

أوضح أن هناك عوامل كثيرة أدت إلى فشل تجربة “ميدو” مع وادي دجلة، من بينها الإيقاف والحظ والتحكيم، موضحا أن العديد من المباريات حضرها ميدو وهو جالس في المدرجات بسبب الإيقاف، وعلى الرغم من أنه أكد على أهمية عدم إلقاء اللوم على الأخطاء التحكيمية، إلا أنه قال “لو شفنا عدد ضربات الجزاء اللي اتحسبت علينا واللي اتحسبت لنا تضحك”.

وعن “ميدو” أضاف: “أحمد حسام مدرب كبير ومشروع مدرب عظيم وعايزين نقف جنبه ونسانده وان شاء الله المرحلة الجاية ينجح في أي نادي تاني.. لكن هي الكيميا ما مشيتش الموسم ده وبالتالي حصلت هزة للفريق وحسام هو اللي طلب يمشي عشان يجي مدرب تاني وبفكر جديد يقدر يطلع أكتر من اللاعبين”.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock