ريهام عبد الغفور بطلة "الرحلة 710" أمام باسل خياط - E3lam.Com

أعلنت الشركات “سيلميديا وماكس برودكشن وتريلر” عن تعاقدها مع الفنان باسل خياط والفنان أحمد زاهر والفنانة ريهام عبد الغفور، علي بطولة مسلسل “الرحلة 710”.

المسلسل تكتبه نور شيشكلي ويخرجه حسام علي، ومن المقرر أن ينافس ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2018، حيث تجري الشركات الثلاث حاليًا إبرام باقي التعاقدات استعدادًا لانطلاق التصوير المقرر له أواخر شهر ديسمبر الجاري.

نرشح لك.. التلفزيون السعودي يخطف الزعيم من mbc

من ناحية أخرى، تواصل المؤلفة نور شيشكلي كتابة الحلقات النصفية الأخيرة، بعد أن انتهت من كتابة الـ 15 حلقة الأولى من المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي غامض

يذكر أن العمل من إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وهي نفس الشركات التي سبق وتعاونت في إنتاج مسلسل “30 يوم” الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز، إخراج حسام علي، تـأليف مصطفى جمال هاشم.

يُذكر أن الفنان ريهام عبد الغفور تنتهي حاليًا من تصوير آخر مشاهدها في فيلم “سوق الجمعة”، من إخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي الحالي.