شاشة

البحث عن صاحب الصورة المسيئة لـ شادية

أحمد شعبان

أبدى خالد شاكر، ابن شقيق الفنانة الراحلة شادية ، انزعاجه من الصورة التي تم تداولها مؤخرًا للفنانة الراحلة، قائلًا: “تفاجئنا بالصورة مفاجأة مؤلمة، وهذا حرام لأنها الآن بين يدي الله، ولا يجوز ذلك لأنها حاولت الحافاظ على خصوصيتها طوال حياتها”.

تابع “شاكر” خلال مداخلة هاتفية مساء اليوم الأحد، مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً” عبر شاشة دريم، أن الفنانة شادية كانت قد دخلت أحد المستشفيات لتلقي العلاج في عام 2012، والشخص الذي قام بالتقاط الصورة معها، هو أخصائي علاج طبيعي، كان يتابع حالتها بصفة دورية.

نرشح لك: مفاجأة: صورة شادية المثيرة للجدل قديمة وهذا عمل صاحبها

أضاف “مش فاهم ليه قعد انتظر 5 سنين علشان يطلع الصورة، أمر مزعج ومأساوي لأنه انتهك خصوصيتها”، مطالبًا محبي الفنانة شادية بعدم نشر أو تداول هذه الصورة.

من جانبه، طالب الإعلامي وائل الإبراشي البحث عن الشخص الذي قام بنشر الصورة، مطالبًا بضرورة أن يتم محاسبته ومساءلته، وتابع: “لا يمكن لشخص عنده ضمير أن يشارك صورة شادية، والمجتمع يجب أن يحاسب ذلك الشخص”.

في نفس السياق، أشار الدكتور سامي سعيد، النقيب العام للعلاج الطبيعي، إلى أنه لا يمكن لطبيب أن يفشي سلوك مرضاه، مضيفًا أنه لم يعلم بوجود صاحب الصورة في النقابة، مؤكدًا على أنه إذا ما تبين أنتمائه للنقابة فسوف يتم محاسبته ومساءلته، أو سيتم إحالته للنيابة.

يذكر أن الفنانة شادية قد توفيت الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد رحلة فنية بدأتها في عمر 16 عامًا. وخلال مسيرتها الفنية، التي انتهت باعتزالها في عام 1984، شاركت في أكثر من 110 أفلام، وقدمت بصوتها مئات الأغنيات، ومثلت في عدد من المسلسلات الإذاعية، ومسرحية واحدة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock