برومو

زواج سامح وروبي: اليوم السابع يؤكد والوطن تنفي

نشر المخرج سامح عبد العزيز على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة تجمعه بطليقته الفنانة روبي وابنته طيبة.

نرشح لك: يوسف الحسيني “ممثل” لأول مرة

وقد أثارت الصورة جدلًا حيث ترددت الكثير من الأقاويل والتساؤلات حول عودتهما لبعضهما البعض بعد الانفصال، خاصة بعد المشاكل العديدة التي حدثت بين المخرج والفنانة ووصلت بهما إلى المحاكم، ومنها رفعها قضية للخلع مرتين.

وقد أكدت جريدة اليوم السابع بعد تواصلها مع المخرج سامح عبد العزيز رجوعه للفنانة روبي حيث قال:”أم بنتى وحبيبتى وأقول لصفحات التواصل الاجتماعى بطلوا هرى”.

على الجانب الآخر نفت روبي لجريدة الوطن ما تردد عن عودتها إلى طليقها المخرج سامح عبد العزيز، وأكدت لـ “الوطن” أن الصورة قديمة وكان عمر ابنتهما عام حينها، في حين أن طيبة تبلغ من العمر حاليا عامين وثلاثة أشهر.

يُذكر أنه كانت هناك علاقات حب وطيدة تجمع بين الفنانة روبى والمخرج سامح، وقد صرحت روبي مسبقًا خلال حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس أن علاقتها بسامح أشبه بـ “حب العيال”، مؤكدة أنها ما زالت ترتدى خاتم الزواج لأنها تحبه وبينهما حب كبير ومن شدة الحب يتشاجران دائمًا، كما كانت قد صرحت أن الخلافات بينهما نابعة من المحبة القوية وأنهما يتشاجران ثم يعودان لبعضهما “60 مرة في الدقيقة” على حد قولها.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock