الأهلي يواصل انتصاراته بـ"رباعية" في شباك إنبي

أحمد إمام
 
نجح النادي الأهلي في مواصلة انتصاراته بالدوري وذلك بعدما حقق الفوز على فريق إنبي بنتيجة 4/1، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام المصري.
 
 
سيطر الأهلي بشكل كبير في الشوط الأول، وأضاع بعض الفرص، منها فرصة أزارو بالدقيقة 9 بعدما استغل خطأ مدافع إنبي وانفرد بالمرمى إلا أنه سدد بعيدا، بالإضافة إلى فرصة عبدالله السعيد بالدقيقة 27 والتي تصدى لها علي لطفي حارس إنبي، لينجح بعدها المدافع سعد سمير في أخذ الأسبقية للفريق الأحمر، عن طريق ضربة رأس بالدقيقة 28.
 

وفي الدقيقة 39 عزز جونيور أجايي تقدم الأهلي بهدف ثاني، بعدما تبادل الكرة مع زميله عبدالله السعيد ليهيئها له ويسدد أجايي في الشباك، قبل أن يقلص صلاح محسن الفارق لنادي إنبي بالدقيقة 43.

 

 
 
في الشوط الثاني استمر ضغط الأهلي حتى استطاع المغربي وليد أزارو أن يحرز الهدف الثالث للفريق الأحمر بالدقيقة 54، بعدما استقبل الكرة العرضية من أجايي ليسدد أزارو إلا أنها اصطدمت بالقائم وارتدت في رأسه لتسكن الشباك، ثم اختتم البديل أحمد الشيخ مهرجان الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.
 
 
بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 22 نقطة ليحتل المركز الثاني مؤقتا بجدول ترتيب الدوري لحين خوض المصري والمقاولون مباريتهم بالجولة، بينما توقف رصيد إنبي عند 15 نقطة في المركز السابع.