الزمالك يواصل "الترنح" بتعادل إيجابي أمام الرجاء - E3lam.Com

أحمد إمام
 

واصل نادي الزمالك نتائجه السيئة في الدوري العام، وذلك بعدما اكتفى بالتعادل 1/1 أمام فريق الرجاء، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البطولة.

 

نرشح لك.. تاريخ مواجهات مصر مع منتخبات مجموعتها

تبادل الفريقان الاستحواذ والسيطرة في الشوط الأول، حيث أضاع الزمالك الفرصة الأبرز له وهي إنفراد خالد قمر بالدقيقة 9 بعدما تلقى تمريرة باسم مرسي إلا أنه سدد أعلى المرمى، حتى نجح فريق الرجاء في أخذ الأسبقية عن طريق رأسية صالح موسى بالدقيقة 17، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدف نظيف.


في الشوط الثاني ازداد ضغط الزمالك حيث تصدى حارس الرجاء لرأسية المهاجم باسم مرسي الخطيرة بالدقيقة 48، ليرد الشناوي حارس الزمالك ويتصدى لتسديدة لاعب الرجاء الخطيرة بالدقيقة 52، حتى نجح البديل كابونجو كاسونجو في تعديل النتيجة لفريق الزمالك عن طريق ضربة رأس بالدقيقة 73، بعدها استمرت محاولات الزمالك لإحراز هدف الفوز إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.


بهذا التعادل يكتفي كل فريق بحصد نقطة واحدة فقط، حيث رفع الزمالك رصيده إلى 19 نقطة ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الرجاء إلى 6 نقاط في المركز الأخير.

 

 
 نادي الزمالك