قبائل سيناء تطلب المشاركة في قتال الإرهابيين - E3lam.Com

قال الشيخ عيسى الخرافين، شيخ مشايخ قبائل سيناء، إن الجيش المصري يثأر لشهداء هجوم مسجد الروضة الإرهابي منذ أول أمس، ويقضي على الإرهابيين من البر والجو، وبالفعل أحدث إصابات بالغة بين صفوف تلك العناصر التكفيرية، وهذا على مرأى ومسمع الجميع بسيناء.

أضاف “الخرافين”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “بين السطور” المذاع عبر فضائية ON LIVE، أن ما دفع الإرهابيين للخروج من منطقة الشيخ زويد ورفح إلى منطقة بئر العبد بشمال سيناء، هو أن الإرهابيين يلفظون أنفاسهم الأخيرة، لذا قاموا بالعملية الإرهابية، ليثبتوا إعلاميًا لدول العالم أنهم موجودون.

تابع شيخ مشايخ قبائل سيناء، قائلًا: “نحن مشايخ سيناء نطلب المشاركة الفعلية مع قوات الجيش والشرطة جنبا إلى جنب كي نقاتل ونقضي على الإرهاب، نحن في خندق واحد مع الجيش في قتال الإرهابيين، ورفعنا هذا الطلب إلى السيد وزير الدفاع وأرجوا أن يوافق عليه كي نثأر مع القوات المسلحة”.

يُذكر أن الحادث الإرهابي استهدف مسجد الروضة، أثناء صلاة الجمعة، أول أمس، حيث قام المهاجمون بتفجير قنبلة بمحيط المسجد، وفتح النار على المصلين أثناء محاولتهم الفرار؛ كما هاجموا سيارات الإسعاف خلال نقلها للمصابين، وراح ضحية ذلك الهجوم 305 شهداء، طبقًا للتصريحات الرسمية.