شاشة

شاهد: كيف أقنعت درة أهلها بدخول المجال الفني؟

إسراء إبراهيم

كشفت الفنانة درة أنها قد درست العلوم السياسية، كما حصلت على درجة الماجستير فيها لكنها اكتفت بهذا القدر ولم تستكمل مسيرتها التعليمية للحصول على الدكتوراة.

أضافت درة خلال استضافتها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “عيش الليلة” المذاع على شاشة dmc, أنها كانت تحب العلوم السياسية كدراسة لكنها لم تتمنى العمل بها، مشيرة إلى أنها كانت تحب الفن وتتمنى الاتجاه إلى التمثيل.

أوضحت درة أن أهلها اعترضوا على دخولها معهد السينما أو كلية ذات علاقة بالمجال الفني، وتابعت “كانوا خايفين من الموضوع ده، فحبوا إني أعمل حاجة تانية وتبقى شهادة موجودة”، منوهة أنهم في بدء الأمر اعترضوا لكن بعد حصولها على درجة الماجستير استطاعت اقناعهم بدخولها المجال الفني ولم يعترضوا.

في سياق آخر أشارت إلى أنها قد شاركت خلال فترة الدراسة بالجامعة في مسرح الجامعة، ومن خلاله اختارها بعض المخرجين للقيام ببعض الادوار السينمائية والتليفزيونية في تونس.

أما عن تعلمها اللهجة المصرية أوضحت أنها منذ قدومها إلى مصر تتحدث مع الجميع باللهجة المصرية الأمر الذي ساعدها على تعلمها كما أنها تحدثت مع أشخاص من مستويات مختلفة مما ساعدها على إتقان اللهجة المصرية.

يُذكر أن الفنانة درة قدمت العديد من الأدوار الدرامية والسينمائية منذ قدومها إلى مصر، وكان فيلم “تصبح على خير” مع الفنان تامر حسني هو آخر أعمالها السينمائية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock