حكاية مُعجب انتظر سلاف فواخرجي 5 أعوام - E3lam.Com

أحمد صوان

لأول مرة، وبعد مرور خمسة أعوام، من مُتابعة أخبارها وأعمالها الفنية المصرية والسورية، التقى محمد حسن الطالب بالفرقة الرابعة كلية هندسة جامعة حلوان، الفنانة سلاف فواخرجي، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ظهر اليوم الأحد، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسل “خط ساخن”.

على موعد للقاء “فواخرجي”، دخل “محمد” القاعة التي شهدت المؤتمر الصحفي، بـ”بوكيه” ورد أحمر، غير مُبالي بالحضور، حيث اتخذ مقعدًا مُعلنًا انتظاره للفنانة السورية، حين الانتهاء من فعاليات المؤتمر والتصوير مع مُراسلي القنوات، حتى يُسلمها الهدية ويُقدم لها التهنئة بالعودة إلى الدراما المصرية بعد غياب دام سبعة أعوام.

يقول “محمد” لـ”إعلام دوت أورج“، إنه بات واحدًا من مُحبي الفنانة سلاف فواخرجي، قبل خمسة أعوام تقريبًا، عقب مشاهدة مسلسل “أسمهان”، الأمر الذي دفعه لمُتابعة جميع أعمال الفنية المصرية والسورية، واصفًا إياها بقوله: “بتجسد الشخصية على أعلى مستوى وبتعيش جوا الشخصية وبعيش معاها في الأحداث”.

من منطقة “سرايا القبة” بالقاهرة، تحرّك “محمد” إلى منطقة الرماية بالقاهرة، صباح اليوم الأحد، بعدما اطلع على عنوان مكان انعقاد المؤتمر من المواقع الإخبارية، فضلًا عن اتفاقه مع رابطة مُعجبي “فواخرجي” بالوطن العربي على التقاءها، حيث انتظرها نحو ثلاث ساعات تقريبًا، حين الانتهاء من فعاليات المؤتمر.

التقى “محمد” الفنانة سلاف فواخرجي، فور انتهاء المؤتمر، حيث صافحها وسلّمها الورد الأحمر، أعقبها التقاط الصور التذكارية، حيث أعربت “سلاف” عن سعادتها البالغة بهذه المفاجأة.

أوضح “محمد” أن رابطة المُعجبين مؤلفة من خمسة عشر شخصًا من البلدان العربية، أبرزهم سوريا والعراق ولبنان، و”سلاف” تعرّف هوية كل شخص من الرابطة، مُشيرًا إلى أنهم مسؤلون عن إدارة صفحات “الفانز” على موقع “فيس بوك” و”إنستجرام”، لنشر جميع أخبارها وأعمالها.

تابع أن الهدف من هذه الرابطة، هو التعبير عن حبهم الشديد لها، ونشر أخبارها الفنية للجمهور، مُشيرًا إلى أن الرابطة تستعد لإطلاق حملات إعلانية لمسلسل “خط ساخن” خلال الفترة القليلة المُقبلة على موقع “فيس بوك”.

كانت أسرة مسلسل “خط ساخن” قد نظمت مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن تفاصيل المسلسل، اليوم الأحد، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بحضور الفنانة سلاف فواخرجي، والفنان حسين فهمي، ونضال الشافعي، والمخرج حسني صالح، والمؤلفة فوزية حسين، والمُنتج أحمد الجابري.

مسلسل “خط ساخن” بطولة الفنانة سلاف فواخرجي، والفنان حسين فهمي، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومحمد عادل، وسهر الصايغ، وهايدي رفعت، ومحمود الجابري، وأحمد التهامي، ومحمود حافظ، وسناء شافع، وأماني زاهر، وتامر كرم، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.

تصوير: شريف عبد ربه