كيف استقبل الجمهور بيومي فؤاد في الحج؟ - E3lam.Com

صرح الفنان بيومي فؤاد أنه بالأصل خريج جامعة حلوان، حيث أنه درس بكلية الفنون الجميلة، وتحدث عن مشواره وفنه معبراً “الواحد لما هيحب عمله هيبدع فيه”، وذلك خلال ندوة فنية عقدتها جامعة عين شمس، لذلك داعب الحضور من الطلبة بالحديث عن جامعته الأصلية.

حملت الندوة عنوان “جوكر الدراما المصرية: مشوار نجاح”، وهي ضمن الموسم الثقافي الفني للجامعة، وخلالها علق على كثافة انتشاره وتواجده الفني والإعلامي “ناس بتقول بقينا نفتح الحنفية نلاقي بيومي فؤاد، ولما روحت أحج قالولي أنت هنا كمان”، مرجعاً ذلك إلى حبه لعمله وفنه وتفانيه فيه.

شارك في الندوة الفنية، الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور نظمي عبدالحميد نائب رئيس الجامعة لشئون قطاع البيئة، وسمير عبدالناصر أمين عام الجامعة.

أكد الدكتور فتحي الشرقاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة تسعى دائما لاستضافة الرموز الفنية العظيمة، التي تسهم في إثراء قيم الفن الرفيعة، مشيرا إلى أن مثل تللك الأنشطة تسهم في خلق روح تنافسية لدى الطلاب وتساعدهم على إظهار مواهبهم وتنميتها.

يُذكر أن آخر ظهور مشاركة سينمائية للفنان بيومي فؤاد كانت خلال فيلم “فوتوكوبي” والذي لم يتم عرضة حتى الآن، كما أنه يُعرض له حالياً برنامج “بيومي أفندي” على شاشة “dmc”.