صابر الرباعي يرد على اتهامه بتجاهل الغناء في مصر - E3lam.Com

رد الفنان صابر الرباعي، على الاتهامات التي وجهت له بشأن تجاهله للغناء في مصر، موضحًا أن ابتعاده عن تقديم الحفلات في مصر لم يكن بيده، قائلاً: “أنا أفتخر دائماً بالغناء لها، وأسعى في سبيل تحقيق ذلك”.

أضاف “الرباعي” خلال حواره مع “الوطن”، أنه حينما عُرضت عليه المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية لم يتردد لحظة واحدة، وحينما تسلم أول دعوة رسمية وجادة للغناء في القاهرة جاء على الفور، مستطردًا: “ذلك نابع من حبي وتقديري الكبير لجمهوري المصري، وأيضاً العربي الموجود في مصر”.

وفيما يخص أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، قال “صابر”: “على المستوى الشخصي أنا أحب شيرين، وأرى أن ما يحدث معها فيه تحامل وقسوة شديدة عليها، الجميع يعرف أنها فنانة تلقائية، تحب بلدها وشاركت باسم مصر في عشرات المحافل العربية والدولية، ولا أحب أن نقسو عليها بسبب زلة لسان”.

تابع: “ربما لا أعلم تفاصيل المشكلة بشكل كامل، ولا أريد أن أعرفها نظراً لأنني علمت بالخبر من تصفحي لمواقع التواصل الاجتماعي، ولكني أود أن نهدأ وندرس الأزمة بشكل عقلاني، ونحقق في الأمر، قبل أن نقوم بإيقافها عن الغناء.. شيرين من الأصوات الرائعة والقوية في وطننا العربي”.