شاهد: بسمة وهبة تستضيف "بديلات شيرين"

استضافت الإعلامية بسمة وهبة، فنانتين من أبرز الشباب الذين شبههم الجمهور بالفنانة شيرين عبد الوهاب، من حيث خامة الصوت.

أجرت “بسمة” مقدمة برنامج “هنا القاهرة” المذاع على شاشة “القاهرة والناس” في حلقة خاصة عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مقارنة بين الأصوات الشابة داخل الاستوديو، حيث أوضحت المطربة “دانا” أنها من عائلة فنية موسيقية؛ فوالدها مدير خشبة المسرح بالأوبرا، كما أن خال والدتها “سيد الملاح” الذي غنى أغنية “إبريق الشاي” الشهيرة.

تابعت دانا موضحة أن والديها لاحظا موهبتها منذ أن كان عمرها 4 سنوات، حيث كانت تغني أغاني للأطفال، ثم درست الكمان في الأوبرا وبدأت تتجه للغناء بعد ذلك.

في نفس السياق، أكدت أن من يستمع إلى صوتها يشببها بالفنانة شيرين، موضحة أن كل فنان يجب أن تكون له شخصية مختلفة لكنها تحب شيرين عبد الوهاب وتتمنى الوصول إلى مكانتها.

على الجانب الآخر، قالت المطربة الشابة زينب حسن وهي إحدى نجوم برنامج “The voice kids” إنها بدأت الغناء منذ أن كان عمرها 8 سنوات بتشجيع من شقيقها الأكبر الذي يغني أيضًا.

وحول تعليقهما على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، قالت “دانا” إن كل فنان يُحسب عليه حتى “النَفَس الذي يخرجه”، ويجب أن يراعي كل فنان تصرفاته وكلامه، بينما أكدت “زينب حسن” أنها تحب أن يكون الفنان تلقائي لكن يجب أن يضع في اعتباره أن هناك شخصيات هامة تشاهده وتستمع لما يقوله، مشددتين على وجود أمنيات حقيقة بداخلهما بأن يصلا إلى المكانة التي وصلت إليها المطربة شيرين عبد الوهاب لأنها فنانة كبيرة.

قدمت الفنانتان الشابتان بعض الأغاني للفنانة شيرين، حيث غنت دانا أغنية “على بالي” وغنت زينب أغنية “جرح تاني”، كما اشتركت المطربتان في أداء أغنية “ما شربتش من نيلها” ليختتما بها الفقرة.

https://www.youtube.com/watch?v=M8XcnUoLtzw