هل خدع أحمد سعد نقابة المهن الموسيقية! - E3lam.Com

أصدرت نقابة المهن الموسيقية أول أمس، قرارًا بوقف المطرب أحمد سعد عن العمل لحين التحقيق معه في الشكوى المقدمة ضده من أحد المنتجين الإماراتيين وبعض متعهدي الحفلات، لعدم التزامه بالتعاقدات التي أبرمها معهم، وعدم رد المقدم المالي “العربون” حتى الآن.

مثل المطرب أحمد سعد لتحقيق نقابة المهن الموسيقية، صباح اليوم، و قدم تقريرًا طبيًا يفيد تعرضه إلى أزمة صحية شديدة، وهي إجراؤه عملية جراحية نتيجة فتق في جدار البطن، في نفس الفترة التي كان من المفترض إقامة الحفل فيها.

التقرير المقدم من مستشفى العاصمة يفيد دخوله المستشفى يوم 9 أكتوبر وخروجه يوم 10 أكتوبر مع توصية بعدم بذل أي مجهود بدني لمده 6 أسابيع، حيث أوضح “سعد” أن مرضه والعملية الجراحية التي أجراها هي ما جعلته يخل باتفاقه في إحياءه للحفلات.

ويتساءل إعلام دوت أورج هل التقرير الطبي المقدم من المطرب أحمد سعد لنقابة المهن الموسيقية يعتد به رغم عدم وجود الختم المعتمد من المستشفى الصادر منها أو توقيع الطبيب المعالج، وإن لم يكن كذلك فهل ستكشف النقابة عن التقرير الطبي الذي قدمه؟

والتساؤل الثاني؛ أحمد أكد للنقابة أنه كان خلال الفترة الماضية بالمستشفى لم يستطيع الرد على أحد لظروفه الصحية، طالبًا منهم أن يلتمسوا له العذر، كيف ذلك ومرفق في التقرير المقدم منه أنه خرج في 10 أكتوبر 2017، وعقد حفل زفافه بعدها بـ10 أيام، أي قبل الحفل، ولم تظهر عليه أيه أثار للمرض.

والتساؤل الثالث والأهم؛ كيف وهو في حالته الصحية تلك وأنه ممنوع من المجهود البدني والغناء لمدة 6 أسابيع كاملة يقبل الغناء في 3 حفلات بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 26، وآخر حفل له اليوم علي مسرح معهد الموسيقي العربية.

يضع إعلام دوت أورج تساؤلاته وفي انتظار رد النقابة عليها.