رد نقيب الموسيقيين على إعتذار شيرين عبد الوهاب - E3lam.Com

قال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إن الاعتذار الذي قدمته الفنانة شيرين عبدالوهاب ، عبر شبكات التواصل الاجتماعي لا يعنيه في شيء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه “العاشرة مساء” المذاع عبر فضائية “دريم”، أن شيرين ستخضع للتحقيق أمام النقابة وسيتم إيقافها لحين انتهاء التحقيق معها.

وتابع شاكر قائلا إن لجنة التحقيق ستعرض نتائجها والعقوبة التي توصي بها على مجلس النقابة، لاتخاذ القرار المناسب، معتبرا أن بيان اعتذار شيرين كأنه لم يكن، وأنها يجب أن تخضع للتحقيق.

من جانبه دافع الإعلامي وائل الإبراشي، عن “شيرين”، لافتا إلى إنها لم تتعمد إهانة مصر ونهر النيل بما قالته في الحفل، مضيفا، إنها أخطأت بالفعل خطأ جسيما، لكن التعامل مع القضية تم بمنطق اذبح شيرين عبد الوهاب تصبح أكثر وطنية، وكأن كل مشاكلنا انتهت، وكأنها ألحقت بالنيل أذى يفوق ما ألحقه به سد النهضة، والقصور والفيلات التي بنيت على النيل، وتعدت عليه.
وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أصدرت بيانًا مساء أمس الثلاثاء، للرد على أزمة سخريتها من نهر النيل واصفة إياه بأنه يتسبب في الإصابة بالبلهارسيا، ما تسبب في إصدار نقابة المهن الموسيقية قرارًا بإيقافها وتحويلها للتحقيق.