7 محطات صنعت شهرة أبلة فاهيتا

فاتن الوكيل 

مع ظهور أبلة فاهيتا كان التعامل معها، على أنها دمية، تتحدث بطريقة مضحكة، ولها تعبيرات مميزة، وساعد على انتشارها الكبير، تواجدها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن الكثير من متابعيها، نسوا مع الوقت أنها دمية، وأصبحوا يعاملونها على أنها بالفعل “أرملة وعندها كارو وبودي” كما تعرف نفسها على حسابها بالفيسبوك.

أبلة فاهيتا أحاطت نفسها بكثير من الغموض، فهي لا تظهر إلا من خلال “سكايب”، أثناء مداخلاتها في برامج التوك شو، أوعن طريق مقاطع فيديو تسجلها.

ومع اقتراب عرض أول برنامج يحمل اسمها، وتنفرد هي بتقديمه، يرصد إعلام.أورج أهم 7 محطات في مشوار أبلة فاهيتا:

معلش يا كارولينا.. هم أربع سنينا

وهي الأغنية التي واست بها فاهيتا ابنتها “كارولين”، بعد فوز محمد مرسي، برئاسة الجمهورية، لتُصبرها على “أربع سنين واخدنهم مضطرين”:

فاهيتا وباسم يوسف “يا سوسو”

باسم يوسف، من أهم محطات أبلة فاهيتا، فمداخلاتها معه جعلت صوتها مميزًا لدى المشاهدين، ولكن ظهورها مع يوسف في حد ذاته، الذي تناديه دائمًا “سوسو”، أو”بسومتي”، حوّل معارضيه، إلى معارضة لها هي أيضًا، وهو ما ظهر بعد ذلك من تقديم بلاغ ضدها بتهمة تهديدها الأمن القومي.

أبلة فاهيتا وفودافون

ازداد الجدل على أبلة فاهيتا، بعد تصويرها إعلان لشركة فودافون، والذي عرف بعنوان “أبلة فاهيتا وشريحة المرحوم”:

سبايدر لفاهيتا: هسجنك

بعد تصويرها الإعلان، بدأت نظرية المؤامرة من أنصار مبارك تتصاعد، حتى أن أحمد سبايدر، قدم فيها بلاغًا للنائب العام، ودخل مع الدمية الشهيرة في مشاجرة على الهواء، أثناء مداخلة هاتفية أجراها بينهم الإعلامي خيري رمضان على قناة cbc، حتى أنه قال “هسجنك”، فكان ردها “يا سوسو”.

ولم تكتف بمداخلة مع الإعلامي خيري رمضان، بل شاركت أيضًا في مداخلة مع الإعلامي محمود سعد، وأكدت على أنها “أرملة حلوة وعليها العين”.

إمبراطورية مين ؟

شاركت أبلة فاهيتا، كضيفة شرف بمسلسل “إمبراطورية مين؟”، من بطولة الفنانة هند صبري:

هند صبري وفاهيتا
مايستهلوشي

وفي نفس الوقت كانت الانطلاقة الكبيرة لأبلة فاهيتا، بتصويرها أغنية “مايستهلوشي”، مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي، الكليب نفسه أحيط بجانب من الغموض في أول الأمر، فقبل إصدار الأغنية بشهرين تقريبًا سجل الشافعي فيديو أثناء زيارته لأبلة فاهيتا في المستشفى، الأمر الذي فهم منه وجود عمل يجمعهم، ولكن لم تعرف ماهيته إلا بعد إطلاق الأغنية.

أبلة فاهيتا.. قريبا من الدوبلكس

آخر أهم المحطات في مشوار أبلة فاهيتا، هو برنامجها المنتظر على قناة cbc، والذي أطلق البرومو الخاص به منذ فترة قصيرة، وحمل شعار “للكبار فقط”.

بعد كل الانتشار الذي وصلت له أبلة فاهيتا، وخروجها من عالم مواقع التواصل الاجتماعي، إلى درجة تقديمها برنامجًا تليفزيونيًا على قناة cbc، هل تستطيع فاهيتا الحفاظ على الغموض الذي أحاط بالشخصية، وتضطر إلى كشف الشخصية الحقيقية التي تقوم بدروها.

اقرأ أيضًا:

خمسة أسباب لنجاح حلقة منى الشاذلي في عيد الأم

يوسف الحسيني: اسمها تحية

بكري: اتهنت في نقطة مرور

أول رد من رامي رضوان على اتهامات ساويرس

الصين تحظر موقع “رويترز”

القرموطي: “الجزيرة” أسوأ من القنوات الإسرائيلية

ساويرس : أبعدنا رامي رضوان بسبب مكالمة تليفون

 تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا