الرقابة تحذف إيفيهات تامر حبيب وعمرو وهبة

ظهر الكاتب الساخر عمرو وهبة لأول مرة كمذيع بإحدى فقرات حلقة أمس من برنامج “Saturday Night Live بالعربي” الموسم الرابع، الذي يعرض على قناة “OSN”، استضاف “عمرو” السيناريست تامر حبيب، ودار الحوار في إطار ساخر حول أغنية “تلات دقات”، التي قام “حبيب” بتأليفها مؤخراً والاشتراك في الكليب المصور لها، كما قدمت الفقرات مشاهد من بداية مشواره وظهوره الأول الصامت في فيلم “قشر البندق”، ثم مشاهده من فيلم “مبروك وبلبل” و”على جنب يا اسطى”، كما علق على علاقته الفنية بالفنان أحمد السقا قائلاً “في الأكشن انا ما بكتبش للسقا حاجة .. انا بروح أقوله العيال دول بيغلطوا فيك وأجري”.

شارك “وهبة” الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” برفقة تعليق ” بصرف النظر ان ده مش الانترفيو كامل..بس ده حقيقى امتع حاجه عملتها فى البرنامج ..شكرا يا تيكو”، كما عرضه أيضاً تامر حبيب بتعليق مشابه ” يا جماعة انا بأحب الناس دول قوي… و الراجل عمرو وهبة ده بيموتني من الضحك، و الرقابة حذفت نص الإنترڤيو تقريباً”.

يُذكر أن آخر أعمال السيناريست تامر حبيب كان مسلسل “لا تطفئ الشمس” وتم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وكانت أغنية “تلات دقات” التي اشترك في غنائها المطرب أبو والفنانة يسرا، هي تجربة “حبيب” الأولى في كتابة الأغاني، وتم تصويرها وعرضها على ضوء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وشارك في الكليب عدد كبير من الفنانين.