"95 FM" تبحث عن "أشطر من في العيلة"

نوران عاطف

في محاول للاحتقال باليوم العالمي للطفولة بشكل جديد وغير تقليدي يوم 20 نوفمبر، يقدم البرنامج الإذاعي “في كل حتة” الذي يقدمه كلاً من الإعلاميين آلاء جاويش وعمرو أبو حمدة، ويُذاع على محطة 95 FM، مسابقة “أشطر من في العيلة مين؟”، وهي موجهة للأطفال من سن أربع إلى عشر سنوات.

تعمل المسابقة على اختيار الأطفال المتميزين والموهوبين، وتوضح الإعلامية آلاء جاويش في تصريح لـ”إعلام دوت أورج“، أن المطلوب هو الطفل المتميز في أي اتجاه، سواء تفوق دراسي، رياضي، أو موهبة فنية، حتى الحضور القوي و”اللماضة” أحياناً تعد تميز، يتم استقبال الرسائل التي بها اسم الطفل وسنه والمدرسة وموهبته على رقم 1950وهو أيضاُ رقم التصويت.

وتوضح “جاويش” أنه نظراً لزيادة اعداد المتقدمين تم اختيار 15 طفل، ومخاطبة أهلهم لتقديم فيديو مدته دقيقه يتحدث فيه الطفل عن أي موضوع يمكنه التعبير عنه، وسيتم استضافة ثلاثة أطفال في كل حلقة لمدة أسبوع، لتوجيه اسئلة بسيطة لهم حول شخصياتهم، موهبتهم، أسرتهم، أصحابهم، وبعض المعلومات العامة المناسبة لمستوى الطفل.

نرشح لك.. “في كل حتة ” على “شعبي اف ام”

يتم تخصيص رقم لكل طفل، وفي كل حلقة يغادر المسابقة الطفل الحاصل على أقل نسبة تصويت، ويتم عرض مقاطع إذاعية على مدار اليوم لكل طفل من الباقين، كما ستوضع الفيديوهات الخاصة بهم على صفحة المحطة على “الفيسبوك” لتعريف الناس بهم لتشجيع الجمهور على استمرار التصويت، إلى أن يصل عدد المتبقين إلى خمسة في المرحلة الأخيرة، والتي ستُعقد يوم 20 نوفمبر”عيد الطفولة”.

في يوم الطفولة العالمي سيتم إعلان الفائز بلقب “أشطر من في العيلة”، واستفاضته لتقديم الحلقة بجانب مذيعي البرنامج، كما ستُقدم له هدية قيمة، وذلك حرصاً من القائمين على المحطة، وليد رمضان الرئيس التنفيذي لراديو النيل وهبة الهواري رئيسة محطة “95 FM” على الاحتفال بذلك اليوم بشكل مؤثر ومختلف.

نرشح لك.. 10 تصريحات لمُذيع “95 إف إم” أبرزهم عن “الدخلاء على المهنة”