أحمد مالك: خسرت 15 كيلو بسبب "الشيخ جاكسون"

إسراء إبراهيم

قال الفنان أحمد مالك إنه أثناء التحضير لفيلم “الشيخ جاكسون” اهتم بالتحضير بدنيًا له بجدية، حيث طلب منه المخرج إنقاص وزنه 15 كيلو جرام، ففعل ذلك، موضحًا أنه التحق منذ بداية هذا العام كطالب في مركز القاهرة للرقص المعاصر لمدة 3 سنوات، واصفًا الرقص بأنه نوع من الفن.

أضاف “مالك” خلال حواره في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي” ويُذاع على قناة “cbc”، مساء اليوم الجمعة، أنه يتدرب على جميع أنواع الرقص داخل المركز، ويذهب يوميًا من الساعة الـ10 صباحًا وحتى الثالثة مساءً، كما أنه يدرس إعلام في جامعة “MSA”.

أوضح “مالك” أنه من الجيل الذي لم يهتم بمايكل جاكسون ولكنه تعرف عليه أثناء التحضير للفيلم، قائلًا: “جيلي كل 3 أيام له شخصية مفضلة، لأننا في زمن سريع”.

كما كشف عن رأيه في المخرج عمرو سلامة، لافتًا إلى أنه من أكثر المخرجين الذين يخرج الممثل من العمل معهم بمعلومة كاملة؛ مضيفًا: “تصبح كممثل تشعر بالراحة في تلقي المعلومة منه، ونادرًا ما نجد مخرج يركز في ذلك مع الممثل”.

تحدث “مالك” عن أول جلسة للتحضير للفيلم، مشيرًا إلى أنها كانت عن حياة “مالك” الشخصية وعلاقتها بـ”الاسكريبت”، والجلسة الثانية أعطى “سلامة” لـ”مالك” دراسة عن سيكولوجية شخصية الإنسان ومراحل تطورها، وثالث جلسة تناقشوا حول المشاهد.