هيلين هانت "عارضة أزياء" على قناة الحياة - E3lam.Com

شروق مجدي
 
 
وقعت قناة “الحياة” في خطأ بعد أن نشرت مقطع فيديو للإعلامي تامر أمين، عبر اليوتيوب، وهو يتحدث عن إحدى عارضات الأزياء التي كانت تتخوف من القدوم إلى مصر بسبب الإرهاب، لكن رأيها اختلف بعد مشاركتها في منتدى شباب العالم، في شرم الشيخ.
 
القناة وضعت عنوانا للفيديو يعتبر الفنانة العالمية هيلين هانت، التي شاركت في الجلسة الافتتاحية للمنتدى، “عارضة أزياء عالمية”، حيث جاء في العنوان: “ماذا قالت عارضة الأزياء العالمية هيلين هنت عن مصر؟”.
 
 
 
من جانبه قال الإعلامي تامر أمين إن هناك عارضة أزياء عالمية وصاحبة لقب عارضة أزياء هذا العام، دعيت لحضور منتدى شباب العالم، وعبرت عن تخوفها من القدوم إلى مصر، بسبب ما ينشر في المواقع الإعلامية العالمية عن وجود عمليات إرهاب.
 
أضاف خلال حلقة اليوم الاثنين من برنامج “الحياة اليوم” الذي يعرض على قناة الحياة أنها أكدت على شعورها بأن مصر “جنة”، وأن البلد رائعة وهادئة وبها حيوية كبيرة، وآمنة بصورة كبيرة، مؤكدة أن إجازاتها القادمة كلها ستقضيها هي وعائلتها في مصر.
 
أكد “أمين” أن تلك التصريحات تشير إلى أن صورتنا الحقيقية لا نستطيع نقلها إلى العالم الخارجي، مضيفًا أن المشوهين والمغرضين يستطيعون إيصال أفكارهم بصورة أوضح وأكثر.
 
جدير بالذكر أن فعاليات “منتدى شباب العالم” قد بدأت مساء أمس الأحد، ويستمر حتى 10 نوفمبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة 3000 شاب من مختلف دول العالم ومن مجالات متنوعة.
 
ومن المقرر أن تتم مناقشة 5 محاور مختلفة في منتدى شباب العالم، من خلال الجلسات التي ستتيح للشباب فرصًا للتعبير عن أنفسهم، وهي: محور قضايا شبابية عالمية، ومحور التنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، ومحور الحضارات والثقافات، ومحور صناعة قادة المستقبل، ومحور محاكاة الأمم المتحدة.