"أيوب": رئيس "الكاف" اعترف بالأخطاء التحكيمية في مباراة الأهلي والوداد

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي على اعتزام مجلس إدارة النادي التقدم بشكوى رسمية للإتحاد الأفريقي (الكاف)، وذلك ضد حكم مباراة الأمس التي جمعت بين فريقي الأهلي المصري والوداد المغربي.

وأوضح أن الشكوى المُقدمة ضد الحكم الجابوني بكاري جاساما – حكم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا – سببها احتسابه هدف فريق الوداد في مباراة الأمس من تسلل، بالإضافة لعدم احتسابه ضربتي جزاء لصالح الفريق الأهلي، فضلًا عن عدم احتساب الوقت بدل الضائع الحقيقي.

وأشار “طاهر” في تصريحاته الخاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى دوافع تقديم الشكوى بسبب ما حدث في المباراة التي أقيمت أمس في كازابلانكا بين فريقي الأهلي والوداد، حيث ظهرت الأخطاء التي ارتكبها الحكم واضحة، سواء كانت متعمدة أو نتيجة لقرارات خاطئة بالإضافة إلى استمرار اللعب وعدم احتساب الوقت بدل ضائع بعد امتلاء الملعب بدخان “الشماريخ” التي حجبت الرؤية وأثرت على لاعبي النادي الأهلي.

من جانبه قال ياسر أيوب مدير قطاع الإعلام والمتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، إن النادي قرر تقديم الشكوى ضد التحكيم الإفريقي بشكل عام وليس ضد حكم مباراة الأمس فقط لأن هناك أخطاء تحكيمية متكررة ومتعمدة ضد الفريق الأحمر لكن تلك الأخطاء كانت ظاهرة في مباراة الأمس.

وتابع في تصريحات إذاعية مشيرا إلى أن محمود طاهر رئيس النادي قد تحدث مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي عقب المباراة وأن رئيس الاتحاد قد اعترف بالفعل بوجود أخطاء تحكيمية.

يُذكر أن النادي الأهلي قد خسر بالأمس في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث كانت النتيجة لصالح فريق الوداد المغربي بهدف مقابل لاشئ للفريق المصري، وكان النادي الأهلي قد واجه تعنتًا تحكيميا واضحا في المباراة، ما دفع مجلس إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتقدم بشكوى مرفقة بكافة الصور والفيديوهات التي تؤكد حقوق النادي الضائعة.