شاشة

أديب يهاجم “الهواري” بعد إحراق سيارته بجامعة الفيوم

شروق إسماعيل

هاجم الإعلامي عمرو أديب، ما قام به عدد من الطلبة بجامعة الفيوم، من تحطيم زجاج سيارة النائب البرلماني منجود الهواري، إثر مشاجرة داخل الحرم الجامعي.

كشف أديب، خلال برنامجه “كل يوم” الذي يُبث على قناة “OnE”، مساء اليوم الأربعاء، عن ملابسات الواقعة، حيث رفض أفراد أمن الجامعة، دخول طالبة ابنة عضو مجلس الشعب، برفقة إحدى قريباتها، لتعترض الطالبة وتخبر والدها البرلماني، والذي ما لبث أن حضر للجامعة، ليجري مشاجرة مع إحدى مشرفات الأمن ويقوم بضربها، ليقوم طلاب من الجامعة في رد فعل غاضب على الواقعة، بتحطيم زجاج سيارته.

وأوضح أديب أنه بالرغم من تصرف البرلماني الخاطئ، لكن هذا لا يعني صحة ما فعله الطلبة بسيارته، والذين لم يكتفوا بتحطيمها، بل حرقوها أيضًا، وقلبوها رأسًا على عقب، مضيفًا: “ونعم التربية يا ولاد.. حاجة تشرف”. وأردف أديب، ساخرًا من تصرف الطلبة، أنهم الآن مفتخرون بما فعلوه، وأبلغوا أولياء أمورهم بالواقعة، بعد تصويرها، مضيفًا: “أنت بتاخد حقك يعني بإيدك.. هو تربيتنا فيها أيه؟ فين الظبط والربط؟”.

واختتم أديب حديثه، بالهجوم والتهكم على تصرف البرلماني بالاعتداء على أحد أفراد الجامعة، دون اتخاذ أي إجراء تجاه ما بدر منه، نظرًا لعضويته في مجلس الشعب، قائلًا: “هي الحصانة جوة المجلس ولا براه؟”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=XZGFGifmcYA&feature=youtu.be

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock