فيديو: مالك "الحدث اليوم" يرغم نبيه الوحش على الاعتذار

إيناس منير

هاجم عضو مجلس النواب محمد إسماعيل، مالك قناة الحدث اليوم، المحامي نبيه الوحش بسبب تصريحه الأخير، بأن اغتصاب المرأة التي ترتدي بنطالًا مقطوعًا واجبًا وطنيًا، مستنكرًا ذلك الفعل، مطالبًا إياه بالاعتذار لسيدات مصر.

علق “إسماعيل”، خلال مداخلة هاتفية، مع المحامي قائلًا إن مهما كانت ملابس أي امرأة مثيرًا للغرائز، أو يخالف العادات والتقاليد، لا يصح التحرش بها، ولكن يجب دعوتها بالحكمة والموعظة الحسنة بأن تحتشم، متابعًا: أو حتى عن طريق رفع الدعوات القضائية.
استنكر النائب تبربر التحرش أو الإغتصاب بالملابس قائلًا: “احنا بنسافر للغرب ونشاهد أكثر من البنطلون المقطوع وقبلات بالشارع، وعندما يأتي السياح لمصر ويرتدون المايوهات، معني ذلك أننا نأخذ من المبدأ بتاعك ونغتصب السائحات!”، مضيفًا أن هذا المبدأ يرفضه الشرع قبل المجتمع.
 
من جانبه أَضاف “الوحش” أنه يقصد البنطلون المقطوع من الخلف فقط وأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حرفوا كلامه، مطالبًا النائب بتوضيح وجهة نظره وتقدم بالاعتذار، مضيفًا: “أنا صعيدي المنشأ ولا أقبل بموضوع التحرش أو الاغتصاب ولكن أقول أنها تدعو الشباب للتحرش بها”.
في نهاية حديثه اعتذر الوحش قائلًا: “من هذا المنبر المحترم أقدم اعتذاري لكل سيدة محترمة، استاءت من هذا التصريح ولكن كان قصدي منه ألا تقلدن الغرب تقليدًا أعمى فمصر بلد الإسلام”.
 
علق “إسماعيل” على الاعتذار:”أشكرك لأن الرجوع للحق فضيلة”.