كيف سخرت السوشيال ميديا من "البنطلون المقطع"؟

إسراء إبراهيم

انتشرت الملابس الممزقة بكثرة بين الشباب والفتيات من مختلف الأعمار، كنوعٍ من اللحاق بقطار الموضة الذي يتغير بسرعة شديدة من موسم لآخر، ولأن الشباب دائمًا يحب التغير فنجده يتجه لتلك الملابس، خاصةً “البنطلون المقطع” الذي قابل رواجًا كبيرًا بين الشباب بل والمشاهير أيضًا.

أصبح “البنطلون المقطع” جزءًا أساسيًا من مساحات الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، سواءً على “فيس بوك” أو “تويتر”، وصارت تلك الظاهرة مادة ثرية للسخرية والتعليقات الكوميدية، وصيدًا ثمينًا لصفحات الكوميكس التي قابلته بالسخرية.

الفتيات يسخرن من الشباب

من بين المواقف الطريفة التي أثارها “البنطلون المقطع” هو سخرية الفتيات من الشباب، لارتداء بعضهم “كلسونًا” أسفل البنطال الجينز، ما أعتبرته البنات تصرفًا مثيرًا للضحك، والبعض الآخر كانت سخريته من ظهور الشعر الكثيف لدى الشباب من بين ثنايا القطع.

المحجبات والكولون

رد الشباب على تلك السخرية، بنفس الطريقة حيث سخروا من المحجبات اللاتي يرتدين “البنطلون المقطع”، معللين سخريتهم بعدم تناسب ذلك النوع من البناطيل مع الحجاب، وآخرون سخروا من ارتداء الفتيات “الكولون” أسفل البنطال ولماذا ترتديه من الأساس وهي لن تظهر جسدها

البنطلون المقطع في الكوميكس

فكرة السخرية من “البنطلون المقطع” صارت مادة تسابق بين صفحات الكوميكس، حيث تناولت الظاهرة من كافة الجوانب بطريقة ساخرة وكوميدية جدًا، وانتشرت تلك الكوميكس على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.