اختيارات محمد علي خير لأفضل متحدثي الوزارات - E3lam.Com

رباب طلعت

تعليقًا على استطلاع الرأي الذي نشره “إعلام دوت أورج”، منذ قليل، بعنوان “استطلاع رأي.. أفضل المتحدثين باسم الوزارات الخدمية”، قال الإعلامي محمد علي خير، مقدم برنامج “المصري أفندي”، المُذاع على فضائية “القاهرة والناس”، إن أفضل الفاعلين في حل مشكلات الناس هم ألفة السلامي المستشار الإعلامي لوزارة التضامن الاجتماعي، وأحمد خيري المتحدث الإعلامي  لوزارة التربية والتعليم.

أضاف “خير”، أن الأكثر استجابة للردود الرسمية دفاعًا عن وزارته هو الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، مشيرًا إلى أن هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، خدومًا جدًا للمواطنين، مؤكدًا أنه يتابع معه أولًا بأول.

أردف مقدم برنامج “المصري أفندي”، أن وزارات التعليم العالي والبيئة والتموين

“خارج نطاق الخدمة من ذلك المجال”، على حد قوله، لافتًا إلى أنه بحكم نوعية برامجه “الجماهيرية”، جعلتهم دائمي التواصل معه.

ذكر الإعلامي محمد علي خير أيضًا بعض الأسماء السابقة، مشيدًا بدورهم وقتها وهم: السفير بدر عبد العاطي المتحدث السابق للخارجية، وسفير مصر الحالي في ألمانيا، فيما كان الأكثر إبرازًا ونشاطًا لفعاليات وزارته، بحسب وصفه هو اللواء طارق عطية، المتحدث الرسمي السابق لوزارة الداخلية، ومن بعده المقدم محمد عوني.

استطرد قائلًا: إن محمد اليماني المتحدث السابق لوزارة الكهرباء، أفضل متحدث رسمي مطلقًا حيث إنه كان على دراية كاملة بدولاب عمل وزارته، بشكلٍ غير مسبوقٍ.

 

https://www.e3lam.org/2017/10/26/255239