30 حلقة جاهزة من مسلسل "عائلة الحاج نعمان" - E3lam.Com

انتهى المخرج أحمد شفيق من تصوير 30 حلقة كاملة من مسلسل “عائلة الحاج نعمان” بطولة كل من الفنانين: تيم الحسن وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخي، وهو من تأليف مجدي صابر.
 
“شفيق” يصور حاليا آخر المشاهد الخاصة بالجزء الأول بمدينة دمياط، وتجمع المشاهد كل من صلاح عبد الله وصفاء الطوخي وميرنا نور الدين وتيم الحسن وفاطمة ناصر وهبة مجدي، وأخرين، ويعود شفيق وفريق العمل يوم الثلاثاء المقبل من دمياط، ومن ثم يحصلون على راحة لمدة يومين، وينطلق بعدها تصوير مشاهد الجزء الثاني والأخير.
 
في السياق ذاته أنهى “شفيق” مونتاج ومكساج 27 حلقة كاملة قبل تسليمها إلى القناة العارضة، ومن المقرر عرضه خلال شهر نوفمبر المقبل على احدى القنوات الفضائية، ويتبقى 3 حلقات سيتم وضع الموسيقى التصويرية عليها وتصحيح الألوان قبل إرسالها للشركة المنتجة، والتي تقوم بدورها لإرسالها إلى القناة.
 
يشار إلى أن “عائلة الحاج نعمان” ينتمي لأعمال الـ70 حلقة، التى تُعرض خارج شهر رمضان، بطولة تيم حسن وسهر الصايغ وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخي وسماح السعيد ومصطفى عبد السلام، وأخرين، وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح، وتدور الأحداث حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير “نعمان”، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.