شاهيناز: هذه أكثر شائعة أزعجتني - E3lam.Com

قالت الفنانة شاهيناز، إن أغنية “كده خطر” حققت نجاحًا كبيرًا والسبب يعود إلى أن الأغنية تشبهها، مضيفةً: “الأغنية شبهي جدا في الكلام واللحن والتوزيع فالكلام اللي في الأغنية لم يقال في أغنية قبل ذلك بهذه الطريقة”.

وكشفت خلال حوارها في برنامج “من طقطق لسلاموا عليكوا” مع باسم كميل وميرنا الهلباوي على راديو “إينرجي”، عن تفاصيل حياتها خلال الطفولة، مشيرة إلى أنها ظلت 10 سنوات في الكويت، قائلةً: “أبي اكتشف موهبتي، حيث كان يعزف على العود ويستمع للموسيقى، ومقدرتش أفلت منه بعد عودتي للقاهرة، ومن يتربى على عزف العود سيؤثر فيه، وتربيت على أغاني فريد الأطرش”.

تابعت: “أحببت أن أدرس مزيكا، دخلت معهد الكونسرفتوار وعزفت على أكبر آلة هي الكونترباص، ثم التحقت بقسم الفويس، والشرقي أخذني أكثرمن الألوان الأخرى”.

وكشفت شاهيناز عن دعم زوجها الكبير لها خلال مسيرتها الفنية، وخاصة في اختيار الأغاني وفي قرار اعتزالها وعودتها للغناء مجددا. وعن مشاركتها في برنامج “ستار ميكر”، قالت: “تقديمي للبرنامج كان صدفة في كل شيء على الرغم أن البرنامج لم يكن بداية ظهوري للناس فكنت أشارك في الغناء مع مجموعة من أصدقائي في باند ومنهم إيساف”، مستطردةً: “بكيت أثناء تسجيل أغنية (ع ايه) على الرغم أنني لم أكن أمر بمرحلة عاطفية في ذلك الوقت”.

وعن فترة الحجاب، قالت إنها مقتنعة أن الحجاب فرض وكل شخص يتقرب إلى الله بالطريقة المناسبة له، موضحة أن أكثر شائعة أزعجتها كانت شائعة الانفصال عن زوجها.

وفيما يخص مشاريعها الفنية القادمة، قالت “ألبومي الجديد في ٢٠١٨ وأنا الآن في مرحلة اختيار الأغاني”، وعن فكرة تقديم “ديو” غنائي، قالت: “هي فكرة الديو مهمة ولكن الأهم مع من وأفضل تقديم ديو غنائي مع عمرو دياب هو رمز فني كبير”.