اليوم.. مؤتمر صحفي لـ"الأعلى للإعلام" بسبب أحمد موسى

قال جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام، إن المجلس يعقد اجتماعًا عاجلًا ظهر اليوم الأحد، لفحص حلقة أمس السبت من برنامج “على مسئوليتي” الذي يُقدمه الإعلامي أحمد موسى، عبر قناة “صدى البلد”، لاسيما الجزء الخاص بالتسجيل الخاص بكواليس حادث الواحات.

أوضح “شوقي” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج، صباح اليوم الأحد، أن المجلس سيناقش محتوى الحلقة في اجمتاع اليوم، سيعقبه مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن النتائج التي وصل إليها المجلس تجاه أحمد موسى.

نرشح لك.. “صدى البلد” تحقق مع أحمد موسى

 

كان الإعلامي أحمد موسى، بث خلال حلقة أمس السبت من برنامجه “على مسئوليتي”، الذي يُبث عبر قناة “صدى البلد”، تسجيلًا صوتيًا بشأن كواليس حادث الواحات الأخير، الأمر الذي أثار غضب الكثير بسبب ما تضمنه هذا المقطع الصوتي.

يذكر أن وزارة الداخلية أصدرت بيانًا صباح اليوم الأحد، حيث أكدت أن ما تم تداوله من تسجيلات صوتية على مواقع التواصل الاجتماعى وتناولته بعض البرامج على القنوات الفضائية غير معلوم مصدرها، وتحمل في طياتها تفاصيل غير واقعية لا تمت بصلة لحقيقة الأحداث التي شهدتها المواجهات الأمنية بطريق الواحات.

أضاف مسئول المركز الإعلامي، أن تلك التسجيلات وتداولها على النحو المشار إليه يهدف لإحداث حالة من البلبلة والإحباط في أوساط وقطاعات الرأي العام ويعكس عدم المسئولية المهنية، مطالبة الجميع بعدم الالتفات لمثل تلك التسجيلات أو الاعتماد عليها كمصدر للمعلومات.