فيديو: مشاهد الشهيد عمرو صلاح في "الخلية"

نشرت صفحة فيلم “الخلية” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لأبرز مشاهد ظهور النقيب عمرو صلاح، شهيد حادث الواحات، في الفيلم.

الصفحة علقت على الفيديو، قائلة: “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ.. رحمه الله علي كل رجال وأبطال عملية الواحات”.

وشارك النقيب الشهيد في بعض المشاهد برفقة بطل الفيلم أحمد عز، منها مشهد الحوار بغرفة تبديل ملابس الضباط بعد التدريب، ومشهد التدريب على حمل الأسلحة والمواجهة الأمنية.

كان الفنان أحمد عز، قد نعى عمرو صلاح، كما حرص طارق العريان مخرج فيلم الخلية، على نعي الراحل، حيث نشر صورة للشهيد عبر حسابه على “إنستجرام” وعلق عليها قائلا: “كان بيننا منذ شهور قليلة هو ورفاقه الأبطال، وعمل معنا في الخليّه الذي يجسّد رحلة إخوانه ورفاقه الَّذِين يدفعوا بالفعل أرواحهم من أجل هذا الوطن، لا أجد الكلام المناسب لأرثيه، وكأنّ كلامه الأخير يتردّد في أذني دون انقطاع (إحنا بنطلع المأموريّه وممكن جدّاً مانرجعش)، آلمني كثيراً هذا الخبر، تقبّلهم الله شهداء لمصر وحمى الله مصر وأبناءها من شرّ الإرهاب أينما وُجد”.

https://www.facebook.com/ElKhaleyaMovie/videos/762195543987564/