دولة عربية تنكس علمها حدادًا على شهداء "الواحات" - E3lam.Com

أعلنت المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم السبت، عن تنكيس علمها حدادا على ضحايا الهجوم الإرهابي، الذي وقع أمس، بطريق الواحات في الجيزة.

ونشر الحساب الرسمي للديوان الملكي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة لتنكيس علم السارية بالديوان، حدادًا على ضحايا الهجوم الإرهابي، معلقا :” الديوان الملكي الهاشمي يعلن عن تنكيس علم السارية حدادا على ضحايا قوات الأمن المصرية، الذين قضوا جراء الاشتباكات مع إرهابيين في محافظة الجيزة”.

وقام عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني، اليوم، بإرسال برقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لينعي من خلالها ضحايا حادث معربا عن إدانته لهذا العمل الإرهابى، مؤكدا تضامن الأردن الكامل مع مصر، وأنها سوف تستمر في الوقوف إلى جانبها في مواجهة خطر الإرهاب وعصاباته.

وأختتم عبد الله، برقيته، بتعبيره عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس السيسي وأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

استهدف الإرهاب، مأمورية للأمن، قبل مداهمتها لبؤرة مسلحة عند الكيلو 135 بطريق الواحات في الجيزة، والذي أسفر عن استشهاد 58 فردًا من عناصر المأمورية، منهم 23 ضابطًا (7 أمن وطني، و16 أمن مركزي وعمليات خاصة)، و35 مجندًا، مساء الجمعة.