برومو

استغاثة من الفنانة معتزة صلاح عبد الصبور

وجَّهت الفنانة معتزة عبد الصبور، استغاثة للمسؤولين في الدولة، بسبب ما تعرَّضت له من ابتزاز بعض الورثة في المنزل الذي ولدت وما زالت تعيش به حتى الآن.

كشفت “معتزة” تفاصيل ما تعرَّضت له من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موضحةً أن إحدى الساكنات في العقار، زوجة مستشار معروف، حاولت اقتحام شقتها اليوم لطردها منها، مستطردةً: ” وصل التحرش والبلطجة إلى حال جنوني تمامًا. أرجوكم وأرجو كل حد في الدولة إنه يقف جمبي لأني عايشة بطولي في عمارة يملكمها ورثة كلهم أسرة واحدة وروني الأمرين من المهانة بعد وفاة والدتي”.

أشادت “معتزة” بما فعله وزير الثقافة حلمي النمنم، حيث لفتت إلى أنه تدخل من قبل لردعهم قبل شهور، مضيفةً: “كانت برضه البلطجة والمهانة أخدت مداها من خلال سيدة يؤجرون لها إيجارًا جديدًا تقول إحدى صاحبات البيت أن زوج هذه السيدة المستشار الشاب هو تلميذ زوجها المستشار الكبير.. مرمطوني فعليا.. الست دى انا روحتلها من شهور متوسمة فيها ولو ذرة إنسانية أو ضمير لأي قد بنتها ومولودة في وسطيهم وقالت لي أن تخل وزير الثقافة ولا يهمهم ومبنخافش من حد”.

تابعت كاتبةً: “أغيثوني أرجوكم لأنهم مرعبين لم يتوقفوا حتى بعد تدخل السيد الوزير ولن يتوقفوا لأن الطمع والجشع مخليهم مش شايفين ولا رادع، الناس دي مرعبة وأسرة ضخمة بعضهم فى القضاء وبعضهم فى النيابة وشايفين إنهم فوق إى قانون ولأنى لوحدى ومتربية ومش بتاعة مشاكل هيكملوا لحد ما فعليا اطب ساكتة. أى حد قادر يعمل أى حاجة يعملها برجوكم انا بموت من القهرة والوجع و المهانة”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock