سعد وسمية الخشاب.. علاقة روحية انتهت بالزواج

نوران عاطف

شهد أمس الخميس، خطوات حاسمة في ما تردد عن علاقة الفنان أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب حيث أعلن سعد رسمياً أنه سيقيم حفل زفافه على سمية اليوم الجمعة 20 أكتوبر، وجاء الخبر بعد عدة شهور من نفي وجود أي ارتباط بينهما.

النهاية السعيدة

بالتزامن مع إعلان الخبر أطلق سعد آخر أغنياته خلال قناته الخاصة على “اليوتيوب” بعنوان “حبيبي”من تأليف عماد عبيد وتوزيع محمد عاطف الحلو وألحان أحمد سعد، والتي أهداها للخشاب بوضع جملة “إهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية”، بجانب اسم الأغنية، وردت سمية بوضع صورة لهما على موقع التواصل “إنستجرام” مع جملة “شكراً حبيبي وأحلى ما في حياتي يا أحمد”.

https://www.youtube.com/watch?v=8szJksNyke8

البداية الروحانية

بدأت قصة الخشاب وسعد إعلامياً منذ عدة أشهر وتحديداً في شهر أبريل الماضي عندما قامت الفنانة ريم البارودى -خطيبة سعد السابقة- بتهنئتهم على زواجهم من خلال حسابها الشخصي على “الفيس بوك”بكتابة “مبروك ألف مبروك جواز سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد، ربنا يسعدكم يارب”، مما أثار ضجة واسعة ظهر بعدها سعد في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “كل اليوم” المذاع على قناة ON Ent نفى الخبر وأكد أن ما يجمعه بسمية هو علاقات عائلية وصداقة وعمل حيث يقوم بمشاركتها غناء تتر مسلسل “الحلال”.

 

في نفس الحلقة قامت سمية بمداخلة هاتفية للتأكيد على عدم صحة الخبر وتعودها على ذلك النوع من الإشاعات، وأوضحت أن ما تداول هو سوء تأويل للعلاقة “الروحانية” التي تجمعها بسعد حيث يتشاركون فعل الخير ومحاولات التقرب من الله وأضافت “لما نتجوز هنقول” مما استوقف أديب ليستوضح منها ما تحمله الجملة من نية للإقدام على الخطوة وعما إذا كانوا في فترة “استلطاف”؟ لكنها أصرت أن ما بينهم هو أقوى من الاستلطاف وهو أنهم اجتمعوا على حب ربنا.

سنوات الحب الضائعة

بعد حلقة أديب مع سعد ظهرت ريم مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير” الذي يعرض على قناة المحور، وأوضحت أن علاقتها بسعد بدأت منذ حوالي 14 سنة، مروا خلالهم بمرحلة صداقة وتزوج فيهم سعد وأنجب ولديه وانفصل عن زوجته ثم تطور الأمر بينهم لعلاقة حب تلاها ارتباط وعقد قران وليست خطوبة فقط وكانوا على وشك الزواج لكنهم انفصلوا فجأة.

 

وتعليقاً على صداقة سمية وسعد أكدت أنهم لم تجمعهم أي صداقة قديمة وأن التعارف تم عن طريقها عندما طلبت سمية مؤخراً منها التواصل معه من أجل تتر مسلسل “الحلال”.

جيش “السوشيال ميديا”

جاء رد الفعل من وسائل التواصل الإجتماعي واسع وساخر وربما قاسي على سمية وسعد خصوصاً بعد بكاء ريم خلال اللقاء مما أكسبها تعاطف جماعي وقتها، وساهم في الانقسام الآن بين مهنئ بخبر الزواج وبين ساخر من نفيهم المستمر للعلاقة من قبل وبين غاضب لأجل ريم، التي لم يصدر عنها أي تعليق مباشر على الخبر، فقط قامت بنشر صورة لها بفستان أبيض على “الفيس بوك” وصورة لها مع طبيب الأسنان على “الإنستجرام” بدون أي إشارة لنبأ زواج طليقها.

ويرصد “إعلام دوت أورج” أهم ردود الأفعال، على نبأ زواجهما: