شاشة

تفاصيل تهديد “مُعجبة” بطارق علام لـ دينا رامز

إيمان دياب

قالت الإعلامية دينا رامز، إن بداياتها كإعلامية كانت في القناة الثالثة، مشيرة إلى أنها كانت تقدم 12 برنامجًا بمعدل كل نصف ساعة تكون على الهواء، منوهة بأن مدة البرنامج كانت لا تتجاوز النصف ساعة.

أضافت “رامز” خلال لقاءها مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على شاشة “”cbc، أمس الثلاثاء، أنها بعد ذلك انتقلت إلى المشاركة في تقديم برنامج “صباح الخير يا مصر”، وكانت تعمل في القسم الخارجي منه.

لفتت إلى أنها بعد أن انتقلت للقناة الأولى تزوجت من الإعلامي طارق علام، منوهة بأن إحدى معجبات زوجها قامت بتهديدها بأنها ستلقي عليها “مية نار” يوم زفافها، وعلى إثر ذلك كان هناك حراسة شديدة على أبواب الفندق في ذلك الوقت.

على صعيد آخر، روت تفاصيل برنامجها “بدون مونتاج”، مشيرة إلى أنها قررت بعد الزواج أن تبدع، في حين أنها كانت في الشهور الأخيرة من الحمل إلا أنها أصرت على تقديم هذا البرنامج، بعد أن قامت بالعمل على فكرتها التي قدم نفسها المخرج طارق نور في ذات الوقت للقناة الأولى، منوهة بأنها تواصلت معه وبالفعل قدمته وهى حامل، لافتة إلى أن البرنامج تكمن فكرته في عرض جميل المشاهد المقصوصة التي تحتوي على أخطاء سواء في المسلسلات أو الأفلام وجميعها مشاهد كوميدية.

في نفس السياق، أشارت إلى أنها طلبت من الفنان محمد صبحي هو زوج عمتها الراحلة نيفين رامز بنت عم الفنانة شيرين رضا، أن يعطيها شرائط لمثل هذه المشاهد من مسلسل ونيس، وبالفعل قام بإعطاءها إياها، مؤكدة أنها المرة الأولى التي يخرج فيها الفنان محمد صبحي مشاهد غير “مومنتجة” من المسلسل، لافتة إلى أن التطور التكنولوجي الذي طرأ على عالم السينما عموما هو السبب وراء القضاء على البرنامج بعد أن دام لـ9سنوات.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock