هل أبوهشيمة والنائب العام الأسبق في قائمة الخطيب للأهلي؟

قال الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة “الوطن” إن أحمد محمد عبد القادر، ناشئ الأهلي الهارب، اتفق مع نادي بازل السويسري، لأنه لم يوقع عقدًا في الدرجة الأولى ويعامل معاملة الهواة، وبالتالي يحق له الانتقال وترك النادي.

أوضح، في مداخلة هاتفية ببرنامج “في التمانيات” مع الكابتن أحمد حسن على راديو “إينرجي”، أن ناشئ الأهلي قيل عنه الكثير من الكلام، ووصف بأنه أفضل كثيرا من رمضان صبحي، وأنه خليفة محمد أبو تريكة وعبد الله السعيد في مركز صانع الألعاب.

وأردف أن مدرب الأهلي الأسبق عبد العزيز عبدالشافي، قال إنه طالب بتصعيد اللاعب كثيرًا، لأنه “مستقبل الكرة المصرية” إلا أن النادي لم يلتفت إليه.

وأضاف الخطيب أن اللاعب الشاب موجود الآن في مصر، ويسعى مسؤوله الأهلي لإغرائه بتوقيع عقد بمقابل مالي كبير لحفظ حقوق المارد الأحمر في حالة احترافه.

وقال إن الكابتن محمود الخطيب سيعلن ترشحه لرئاسة النادي الأهلي الخميس أو الجمعة مع قائمته، وأن هناك عدد من الأسماء اقتربت من الانضمام إلى القائمة، منهم العامري فاروق كنائب، بالإضافة إلى خالد الدرندلي ورانيا علواني وخالد مرتجي، ومحمد الجارحي ومحمد سراج.

وأكد أن ما يعطل إعلان قائمة محمود طاهر، هو عدم الاستقرار على الأسماء، نافيا ما تردد عن احتمالية انضمام المستشار عبد المجيد محمود ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة لقائمة محمود طاهر، لافتا إلى أن الاسم المتحمل انضمامه، هو الكابتن طاهر أبو زيد ليكون نائبا لمحمود طاهر، وأنه سيتم إعلان القائمة النهائية خلال 48 ساعة.