تفاصيل التعاقد مع نادي روما على الترويج للسياحة في مصر - E3lam.Com

أحمد شعبان
 
قال يحيى راشد وزير السياحة، إن الوزارة عقدت اتفاقية مع نادي “إيه إس روما” الإيطالي لكرة القدم، استمر الإعداد لها لمدة عام، ودخلت حيز التنفيذ اليوم السبت، وتتضمن نشر إعلانات للترويج للسياحة في مصر، خلال مباريات النادي الإيطالي.
 
أوضح “راشد” خلال مداخلة هاتفية اليوم مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، عبر برنامج “آخر النهار”، الذي يُعرض على شاشة “النهار”، أنه يحضر اليوم مباراة بين نادي إيه إس روما ونادي نابولي، ونُشر 20 إعلانًا للترويج للسياحة في مصر، في ملعب المباراة، لافتًا إلى أن الاتفاق يشمل نشر الإعلانات في جميع مباريات النادي الإيطالي، مشيرا إلى أن ذلك يعد بداية لمزيد من الفعاليات والأنشطة.
 
تابع أنه يجري حاليًا التفاوض مع نادي روما لإقامة مباراة ودية في مصر، خلال الأشهر المقبلة، مضيفًا: “احنا بنشتغل بردو على رحلة العائلة المقدسة بقالنا سنة ونص، وخلاص بنجهز الفعاليات بالتعاون مع الكنيسة القبطية، وإن شاء الله يكون فاتحة خير على مصر”.
 
ألمح وزير السياحة إلى أن التركيز على الترويج للسياحة في مصر عبر مباريات كرة القدم، يعد فرصة كبيرة وهامة لجذب السياحة، لأن الرياضة تخاطب جميع الشعوب، مختتمًا: “كل ده فيه مصلحة لمصر، لأنه هيبقا فرصة كبيرة لجذب السياحة”.