تفاصيل آخر 10 دقائق في لقاء مصر والكونغو

أحمد شعبان

قدم أحمد حجازي، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ويست بروميتش الإنجليزي، التهنئة للجماهير المصرية بمناسبة الوصول إلى مونديال روسيا 2018، مشيرًا إلى أن آخر 10 دقائق من المباراة مرت على لاعبي المنتخب بكل الأحاسيس من الصدمة والإحباط إلى الفرحة والإصرار، لأنهم كانوا يريدون إسعاد ملايين المصريين.

أضاف خلال استضافته ببرنامج “معكم”، المُذاع عبر شاشة “cbc”، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الجمعة، قائلًا: “كان صعبان علينا إن الجمهور يرجع زعلان، وده كان حمل كبير علينا، وكان عندنا إصرار للفوز حتى بعد هدف التعادل”.

أشار “حجازي” إلى أن لاعبي المنتخب أصيبوا بحالة من الإحباط بعد هدف تعادل منتخب الكونغو، لافتًا إلى أن هتاف الجمهور كان له فضل كبير في إعطاء حافز للاعبي المنتخب لتحقيق الفوز، تابع: “كانت لحظة صعبة بالنسبة لنا، أنا اتصدمت وبعدها بصينا لبعض، وكان فيه لحظة إحباط بس الحمد لله قدرنا نرجع تاني ونحقق الفوز، والفضل للجمهور اللي بيشجع لآخر دقيقة”.

ولفت إلى أنه وقت ضربة الجزاء كان كل هدفه أن تدخل الكرة إلى منطقة الجزاء حتى يستغلها أحد مهاجمي المنتخب، مضيفًا: “أنا لعبت الكورة في منطقة الجزاء ولما تريزيجيه وقع، جريت على الحكم علشان يصفر لأنه لازم يصفر وتبقى ضربة جزاء”.

كما علق مدافع المنتخب الوطني عن الفرصة التي لم يحرزها في شباك المنتخب الكونغولي، وقال: “لو أنا حريف شوية كنت جبتها أو اديتها لرمضان جنبي، بس أنا لعبتها في الحتة الوحيدة المتاحة، والحمد لله إننا كسبنا كنت أنا هشيل الليلة”.

https://www.youtube.com/watch?v=tw9CHfsQk5I